بتصميمات غنية ومميزة، شاركت المصممة الإماراتية شيخة الغيثي في فاعليات international fashion awards في موسمه الثالث بالقاهرة بمجموعة عباءات خليجية مميزة.

تقول شيخة الغيثي لروج: “سعيدة بمشاركتي في القاهرة أم الدنيا عاصمة الإبداع ، وهي أول مشاركة عربية لي خارج الخليج، وفخورة بتواجدي بين كوكبة كبيرة من مصممي الأزياء العرب، شاركت خلال الفاعليات بـ 13 قطعة هوت كوتور للسهرات والمناسبات بطابع بعيد عن شكل العباءات الخليجية اليومية، عبارة عن عباءات وكابات بخامات جديدة وتقنيات مفاجئة للجمهور العربي”.

طغى اللون الأسود على مجموعة الغيثي، وظهرت العباءة القطعتين، وكان “الكاب” قطعة رئيسية لفتت الأنظار مع العباءة، حيث استطاعت المصممة أن تخرج من الشكل التقليدي بموديلات عصرية مبتكرة وتطريزات يدوية مميزة، كما ظهرت قطعتين مميزتين بالأخضر والأحمر”.

بدأت مصممة الأزياء شيخة الغيثي في عالم الموضة والأزياء منذ 15 عامًا، وبذلت جهدًاكبيرًا حتى تمكنت من إثبات بصماتها على ساحة الفاشون، ورسمت اسمها بحروف من نور في الخليج، وهي تنطلق الآن خارج المنطقة العربية وتستعد للمشاركة في عرض أزياء قريباً بباريس، وتؤكد الغيثي أن هذا النجاح لم يأتِ إلا بعد تعب ومجهود متواصل لسنوات، والحرص على الإشراف على كل قطعة من الألف إلى الياء، بداية من الرسم والتصميم، ومتابعة الخياطين لتخرج القطعة ببصماتها وصناعة إماراتية من الدرجة الأولى.

شارك في فاعليات انترنشونال فاشون أورد مصمم الأزياء هاني البحيري ومجموعة المصممين العرب من البحرين والمغرب والإمارات، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من المشاهير ونجوم المجتمع.. شاهدي صور الديفليه بعدسة المصور حسين العزب.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني