استقبلت المصممة المصرية رحاب رمضان فصل الصيف بكولكشن منوع من الأزياء المريحة الي تساعد المرأة المحجبة على حرية الحركة والإنطلاق خلال مجموعها الجديدة من أزياء “ريحانة”.

أكدت رحاب رمضان لروج أنها تخاطب الفئة العمرية من 20 : 45 عامًا، وهذه المراحل تبحث فيها المرأة عن الأناقة والرقي، لذلك ركزت على مغازلة هذه الأعمار بتصميمات تناسب رتم الحياة السريعة، وتقديم موديلات عملية لسهولة الحركة لتناسب المرأة العاملة وفتاة الجامعة والأم الرياضية المشغولة بالأعباء اليومية.

ركزت رحاب رمضان في مجموعة “ريحانة” الصيفية 2018 على موديلات عملية بأقمشة وخامات ناعمة مناسبة لحرارة فصل الصيف مثل القطن والشيفون والكريب، وحرصت على تداخل الخامات مع بعضها البعض لإعطاء نتائج غير تقليدية.

جرت العادة على استخدام “الجبير” للسواريهات، لكن ادخلت المصممة الجبير القطن على الموديلات بطريقة جديدة وعصرية، فقدمت الفستان “التروكار” الذي يمكن ارتداءه مع الجينز، و”بينسل سكيرت” المناسبة مع “جاكت جينز” كاجوال.

كما استخدمت الستان السادة والمنقوش فى الجيبات “البليسيه”، و قدمت “الكاردجان” لاول مرة “بليسيه”، الدانتيل أيضاً كان له نصيبًا مع الكاردجان والبلوزات، ولم تنس المصممة القمصان المصنوعة من الفسكوز القطن المصرى.

تقول رحاب رمضان: “أحب إعطاء لمسة شبابية لأزيائي باستخدام الأحزمة والإكسسوارات واستخدام كل الألوان، وتوظيفها مع بعضها البعض، وخلال هذه المجموعة قدمت لأول مرة موديلات “لايت سواريه” من خلال قطعة “كالبوليرو” يمكن ارتدائها مع أي فستان أسود سادة أو “جيب” لكن في كل مرة تظهر بشكل مختلف.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني