أطلقت أمريكان إيجل أوتفترز لأول مره مجموعتها الجديدة من الجينز الناعم والمرن NE(X)T LEVEL لهذا الموسم، حيث تضم المجموعة الجديدة  المستوحاة من عملاء العلامة إلى مجموعة NE(X)T LEVEL STRETCH للفتاة المفعمة بالحياة، ومجموعة NE(X)T LEVEL FLEX للشاب المفعم بالطاقة.

باعتبارها الوجهة الرائدة لأحدث صيحات الدنيم تتضمن المجموعة الجديدة جينز عالي الخصر والأكثر مبيعاً للفتاة التي تبحث عن الراحة خلال اليوم فيتم تنسقيه مع حذاء بكعبٍ عالٍ لطلةٍ أنيقة ومثالية لأيام العمل.

وللشباب أيضاً نصيبهم من قطع المجموعة الجديدة. فينسق الجينز المفضل لديه مع قميص بتصميم مربعات أو بقمصان أو بلوزات قصيرة الأكمام ومزينة بطبعات لطلةٍ مريحة بعيداً عن الطلة الرسمية العملية.

أما الطلة الرياضية فهي ليست مجرد موضة في أمريكان إيجل  بل أسلوب مميز وتشكيلة متألقة تجلك بطلةٍ رياضية أنيقة ومريحة مع بلوزة مقلمة وشورت أسود يحمل علامة أمريكان إيجل.

أمريكان إيجل أوتفيترز هي شركة عالمية رائدة تُقدم ملابس وإكسسوارات ومنتجات العناية الشخصية العالية الجودة والعصرية تحت اسم علامتيها التجاريتين أمريكان إيجل أوتفترز® وأيري®.

وتمتلك الشركة أكثر من 1,000 متجر في أمريكا الشمالية و 10 أسواق بالشرق الأوسط؛ حيث تتوفر منتجات أمريكان إيجل أوتفترز وأيري في أكثر من 100 متجر دولي (مملوك للشركة أو تابع بنظام الامتياز التجاري) في 20 دولة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.