برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم سمو أمير منطقة الرياض، احتفلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء أمس الخميس بخريجاتها الدفعة الثانية والستين في حفل التميز، وذلك في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، و قد بدأ الحفل بالسلام الوطني ومسيرة الخريجات، وآيات من الذكر الحكيم.

ورحبت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان بنت عبد الرحمن العريني بسمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، وثمنت لها رعايتها المتميزة للحفل، معربة عن سعادتها بالخريجات وأسرهن.

فيما أكد معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل في كلمته التي ألقتها نيابة عنه وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات على حرص واهتمام ولاة الأمر على الطالبات، وعلى إعدادهن للمستقبل الذي يليق بهن فكراً، و علماً و خلقا، كما أعرب معاليه عن شكره وتقديره البالغين لصاحبة السمو حرم أمير منطقة الرياض، مثمناً لها رعايتها الكريمة، وحضورها الميمون لحفل التميز في نسخته الثانية والستين.

وأكدت  في كلمته علي ضرورة أن تتسلح الطالبات بالخلق الإسلامي القويم، واختيار الرفقة الصالحة ومواصلة طريق العلم و العمل بجد واجتهاد، مشيداً بجهود القائمين علي الحفل، و المنظمين وفي صدارتهم الدكتورة حنان بنت عبد الرحمن العريني وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، و جميع الجهات المساندة في القسم النسائي .

وجدير بالذكر أن يتزامن حفل التميز هذا العام مع احتفال المركز النسائي لتحفيظ القرآن والسنة بإشراف الأستاذة عائشة الراجحي والتي أكدت في كلمتها علي الدعم و الاهتمام الكريم من جانب ولاة الأمر في بلادنا و جهودهم في رفعة شأن الإسلام و المسلمين.

وعن شعورها الخاص في هذا اليوم أعربت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود عن سعادتها الغامرة بمشاركة الخريجات في هذا اليوم، وقدمت التهنئة لأسر و أمهات الخريجات، كما أشارت إلي سبق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تعيين أول وكيلة للجامعة، و هي الدكتورة حنان بنت عبد الرحمن العريني إيماناً منها بقدرات المرأة السعودية، و حثت الخريجات علي ضرورة بذل الجهد، و المثابرة حتي يتبوأن المكانة المتميزة التي تستحقها دائما المرأة و الفتاة السعودية.

ووجهت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان بنت عبد الرحمن العريني في ختام كلمتها بتقديم أسمي آيات الشكر و التقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على دعمهما الدائم، وجهودهما الملحوظة في خدمة الوطن والمجتمع الجامعي، مشيرة إلي ما تحظي به جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من اهتمام ودعم، وثمنت التوجيهات السديدة لمعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل وحرصه المستمر على الجامعة، و منسوباتها عضوات وطالبات وإداريات،

كما تقدمت العريني بالتهنئة والتبريكات للخريجات، و أسرهن وأعربت عن أمنياتها الصادقة نحوهن في أن يحققن أحلام الوطن الغالي فيهن.

و تخلل الحفل عرض لفيلم عن تاريخ مدينة الملك عبدالله للطالبات، و فيلما تسجيلياً عن المركز النسائي لتحفيظ القرآن الكريم والسنة، يوم حافل بالعطاء و البهجة والسعادة ذلك ما تميز به حفل التميز لخريجات جامعة الإمام.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.