تعتزم H&M طرح تشكيلة جديدة أطلقت عليها H&M limited collection وتضم ملابس للنساء والأطفال، وستكون التشكيلة الجديدة متوفرة في المتاجر في مجموعتين. وتتركز التشيكلة حول قطع أنيقة وعصرية للربيع والصيف، مثل الفساتين الطويلة الانسيابية، والقطع الهادئة والمتناسقة من الأقمشة الخفيفة للنساء المولعات بأسلوب الأناقة الراقية، إلى جانب فساتين للفتيات الصغيرات “ميني-مي”، وأيضاً إكسسوارات للأطفال.

وتقول برنيلا فولفارت مديرة التصميم في H&M: “منذ اللحظة الأولى لطرح تشكيلة H&M limited collection كان دافعنا هو حبنا للألوان، والتطريزات والظلال بهدف تحقيق أكبر قدر من التعبير عن الذات. هناك الكثير من الثقة والشعور الإيجابي يشيع في التشكيلة بأسرها، بدءاً من الظلال الانسيابية وحتى الرسومات التي تزين القطع من الرأس إلى أخمص القدم، وكل ذلك سيجد صداه عند النساء في كافة أنحاء العالم”.

وتتضمن القطع الرئيسية في التشكيلة فستاتين مستوحاة من روب الكافتان ومن الكيمونو الياباني، وتنورات طويلة وقمصان مزينة بالكشكشات، أو قطع (تونيك) مع بناطيل تناسبها. هناك أيضاً تطريز دقيق على خطوط الحواف، ورسومات التيوليب التي لا تزول مع مرور الزمن، والأقمشة لامعة وذات كرمشات دقيقة وناعمة مع الجاكار الباهر. ولوحة الألوان متنوعة وتشمل طائفة واسعة من مجموعتين من النغمات اللونية البراقة والظلال المنسجمة مع النغمات، فهناك الأحمر القاني بلون الرمان، واللون الوردي المبهج، وهما لونان يتقابلان في عناق رقيق مع اللونين الأبيض والأزرق. وللمجموعة الثانية هناك لونان سائدان هما الأخضر النباتي اليانع والأصفر الثقيل الرائع وإلى جوارهما الذهبي اللامع والفضي البراق، مع لمسة باهتة من لون الزنبق البنفسجي.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني