رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة / عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز -رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزليةنرعاك” – يوم الاربعاء الموافق ١٤٣٩/٨/٩ المؤتمر الاعلامي لمعرض بساط الريح التاسع عشر ، الذي ينظم سنوياً للتعريف بجهود المؤسسة وأنشطتها و إنجازاتها .

وقد افتتح المؤتمر بكلمة راعية المؤتمر سمو الاميرة / عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ، حيث بدأت كلمتها شاكرة الله عزوجل على ماتحققه المؤسسة من انجازات وخدمات للمرضى في كافة ارجاء المملكة ، كما اشادت بالرعاية المقدمة من الجهات الحكومية والاهلية التي اسهمت بإظهار معرض بساط الريح بشكل مميز بإسم المؤسسة .

كما عبرت الاميرة / عادلة عن شكرها للجهات الاعلامية المتعاونة والمشاركة بالتغطيات لمعرض بساط الريح ، و خلال الحوار الاعلامي اطلع الاعلاميون والرعاة والضيوف علىجوانب كثيرة من  القفزة التي حققتها المؤسسة  عبر احصائيات حول زيادة المرضى  الذين ترعاهم  من٧٠ مستفيدآ الى ١٠٢٣٧ مستفيد عن عام ٢٠١٧

كما أشارت سمو الأميرة عادلة إلى أن عدد الاجنحة في معرض بساط الريح لهذا العام وصل الى اكثر من ١٦٠ جناحاً ، من جميع انحاء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي مشيدة بالدعم الذ نتج عنه الإقبال الكبير على معرض بساط الريح.

وتقدمت د.جواهر العبد العال – عضو مجلس امناء المؤسسة ورئيسة اللجنة الاعلامية التطوعية – بالشكر والتقدير لصاحبة السمو الملكي الاميرة / عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – مهندسة العمل التطوعي- والتي تولي للمؤسسة اهتماماً كبير . كما اوضحت د. جواهر العبد العال :أن اهداف وركائز المؤسسة متمثلة في تقديم الرعاية الصحية المنزلية للمحتاجين ، بالاضافة لتقديم الكِسوة الشخصية وغيرها من الاحتياجات التي تلاءم وضعهم الصحي .

 

وفي نهاية المؤتمر شكرت -سمو الاميرة / عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – الاعلاميين والرعاة والضيوف الكرام و طالبت بمضاعفة الجهود وتوعية المجتمع  وتطوير العمل التطوعي , عبر وسائل الاعلام كون الاعلام هو الشريك و الداعم الاول للجهات الخيرية التطوعية ، بعدها تم تكريم الجهات الراعية لمعرض بساط الريح من قِبل سموها الكريم

 

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني