لا يقتصر رواد المطاعم و عشاقها اختيار المطاعم على توعية الطعام المقدم و الأطباق الشهية، بل يهتمون بكل محتويات المطعم من ديكوراته إلى الإطلالات.

و هذا ما جعل من مطعم “Delair Gruff” الواقع جنوب أفريقيا مكاناً مفضلاً لتناول الطعام و الاستمتاع بإطلالته المميزة على غابات السنديان المحملة أشجارها بعناقيد العنب وخلفها الجبال الشاهقة التي تلامس السماء الصافية في أجواء ريفية مميزة و مناخ رائع يبث في النفس الشعور بالراحة و الاسترخاء.

سيأخذك مطعم “Delair Gruff” في رحلة ممتعة  للوصول إلية، حيث يجب عبور طريقاً طويلاً محاطاً بالأشجار والسهول الممتدة والمليئة بالمزروعات على مدار السنة، وعند الوصول ستلاحظ الحدائق المزروعة بأجمل الأزهار الملوّنة والنباتات الخضراء بمناظر خلابة تأسر الأنظار.

كما أن هناك مساحة خارجية مصممة بطريقة بسيطة جداً مع المحافظة على الطابع الريفي البسيط والمريح، وذلك لترك الطبيعة والحدائق المحيطة تغلب على الأجواء بسحرها ورونقها،أيضاً يحتوي على صالة داخلية مميزة بديكورها المختلف كلياً عن المساحة الخارجية، سواء من ناحية الألوان أو تصاميم الطاولات والأرائك والكراسي التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي والتي تعززه الإضاءة الهادئة والألوان الدافئة، إضافةً إلى الوجهات الزجاجية المفتوحة على المناظر.

أما بالنسبة للطعام الذي يقدمه هذا المطعم، فهو من إدارة الشيف العالمي فرجيل قاهن المشهور بأطباقه المبتكرة والجديدة، إلى جانب المقبلات الشهية والتي ليس لها مثيل في المطاعم الأخرى مثل: الجزر المخلل وبسكويت الجمبري، ويتميز المطعم بأن جميع  المكونات تأتي من الحدائق المزروعة حول المطعم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.