أعلنت إدارة فندق برج رافال كمبينسكي بمدينة الرياض، عن إطلاق خيمتها الرمضانية لهذا العام، مبتهجة بالشهر الفضيل ومحتفلة بزوارها، و جاء ذلك نظراً للإقبال الكبير عليها خلال الأعوام الفائتة.

و تتميز الخيمة بأنها تحمل الأصالة والعراقة التراثية، كما أنها تُلبّي متطلبات الحداثة والعصرية.

تتسع الخيمة التي تم تشييدها خصيصًا لشهر رمضان المبارك على مساحة 2000 متر مربع لنحو 800 زائر؛ سينعمون عند دخولهم لهذه الخيمة بأجواء فيها من السحر والاستثنائية الشيء الكثير، فمن جانب سيتذوقون أشهى المأكولات السعودية والعربية والعالمية في بوفيه مفتوح، يتضمن قائمة طعام متنوعة، إضافة لكمية كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية، علاوة على المشروبات الطازجة والمعدة بشكل خاص في هذا الشهر المبارك.

و أشار المدير العام للفندق السيد كريستيان روج بأنه بالاعتماد على الثقافة العامة لعلامتنا التجارية، وانطلاقًا من مفهومنا القاضي بمنح زوارنا خدمات الضيافة بالجودة والرفاهية والفخامة المطلوبة، فقد ارتأينا توسيع هذه الثقافة في المملكة، عبر تقديمنا لهذه الخيمة المصممة – كما في كل عام – بطراز عربي أصيل.

و أكد روج بالقول: «ضيوف فندق برج رافال كمبينسكي هم أصحاب مكان. لن يشعرون عند زيارة خيمتنا الرمضانية برفقة عوائلهم أو أصدقائهم إلا بالراحة والرفاهية، وسينعمون بأعلى معدلات الرضا، ويتذوقون أشهى أصناف الأطعمة».

وبينما يتناول الآباء والأمهات إفطارهم سيكونون مطمئنين على أمان وتسلية أطفالهم في جناح مخصص وفي هذا العام ستوفر خيمة برج رافال كمبينسكي جناحًا مخصصًا للأطفال؛ سيحظون فيه بفرصة تجربة التلوين والرسم على الوجه، وقراءة الكتب المتنوعة، والاستمتاع بالألعاب الذكية، ومشاهدة الأفلام الكرتونية، وبالنسبة للعوائل يمكن أن يحصلوا على الخصوصية بمناطق منفصلة ومستقلة لتناول طعامهم براحة كاملة، ناهيك عن إمكانية مشاهدة إعداد بعض المأكولات بشكلٍ مباشر مع الطهاة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.