أكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د.هيثم بن محمد الفلاح بأن التقاعد هو بداية حياة جديدة للموظف، وفرصة كبيرة للعمل على ما يفيد المجتمع.
جاء ذلك في كلمته بحفل المتقاعدين والذي نظمته إدارة التواصل الداخلي بالمدينة تحت شعار “عطاؤكم مستقبلنا” صباح اليوم الثلاثاء، داعيًا متقاعدي المدينة للتسجيل في إدارة التطوع ليستمر العطاء البناء والاستفادة من خبراتهم الذهبية، حيث أن المدينة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية لتحقيق رؤية المملكة 2030 في رفع جودة العمل المقدم.
وأضاف قائلاً: نحن اليوم في هذا اللقاء نقف احترامًا وتقديرًا لـ”68 موظف وموظفة” من المتقاعدين السعوديين هذا العام، ويشاركهم “47 موظف وموظفة” غير سعوديين بذلوا معنا سنين عمرهم، ونقدر جهودهم التي أثرت مسيرة الوطن بشكل عام والمدينة بشكل خاص ولنستفيد منكم ومما قدمتموه من أعمال جليلية.
وخاطب د.الفلاح المتقاعدين قائلاً: الحياة محطات والإنسان المعطاء لا يتوقف بحدود معينة، بل هي محطة جديدة يأتي بها عطاء جديد؛ وذلك في تقديم نماذج حية بالعمل الاجتماعي والإنساني والتطوعي.
وأشار د.الفلاح إلى دور المتقاعدين البارز في خدمة هذا الصرح، حيث أن المدينة كانت شاهدة على جهودهم وعملهم، والتي انطلق من خلالها مئات المبادرات في مجال الطب والتمريض والإدارة وتم اعتمادها وتطبيقها في مناطق المملكة.
وختم د.الفلاح كلمته سائلاً المولى القدير أن يوفقهم في حياتهم وأن يجعل باقي عمرهم خيرًا من ماضيه.
 من جانبه ألقت الأستاذة منيرة العويران كلمة المتقاعدين، مقدمة فيها شكرها لكل الإدارات التي عاصرتها طوال فترة عملها في المدينة، ومهنئة على وصول المدينة إلى هذا المستوى الطبي والأكاديمي الكبير، داعية كل العاملين إلى الاجتهاد في العمل على مسيرة التنمية في المدينة والقطاع الصحي.hgl

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.