حصدت النجمة فانيسا كيربي جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل The Crown، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون “BAFTA TV” لعام 2018 في لندن، حيث تم الإعلان عن الأعمال والنجوم الفائزين بالجوائز، ومن المقرر ألا تشارك فانيسا في الجزء الرابع من The Crown.

وكانت تقارير إعلامية كانت قد كشفت عن انضمام شخصيتين جديدتين للمواسم المقلبة من دراما Netflix، أولهما الأميرة ديانا الزوجة السابقة لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، ومن المقرر أن تصبح ديانا الشخصية الرئيسة في الموسم الرابع من The Crown الذي سيرتكز حول انهيار زواجها من الأمير تشارلز، ولم يتم الكشف عن تناول المسلسل لحقيقة مقتلها.

والشخصية الثانية هي كاميلا باركر دوقة كورنوال، الزوجة الثانية لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، وسيبدأ ظهورها من الموسم الثالث الذي سترتكز أحداثه حول فترة رئيس وزراء بريطانيا الأسبق هارولد ويلسون.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب التغييرات التي أجراها مؤلف المسلسل على الشخصيات، إذ يجري الممثل البريطاني بول بيتاني مفاوضات حاليا لتجسيد دور الأمير فيليب، خلفا للممثل البريطاني مات سميث.

وقد تم الإعلان أخيرا أن الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارغريت خلفا لـ فانيسا كيربي، إلى جانب أوليفيا كولمان في دور الملكة اليزابيث الثانية.

في الوقت الذي لم يتم تحديد من سيلعب دور الملكة اليزابيث الأم التي جسدتها فيكتوريا هاميلتون، وأيضا زوج الأميرة مارغريت الذي جسده ماثيو جود في الموسمين الأول والثاني.

وقد أكد مبتكر المسلسل بيتر مورغان، أن تصوير الموسم الجديد من The Crown سيبدأ بعد انتهاء عرض الموسم الثاني.

وكانت شركة Netflix قد أكدت في وقت سابق أنها تخطط لتجديد المسلسل الشهير لـ 4 مواسم وصولا إلى الموسم السادس.

وجاءت نتائج جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون “BAFTA TV” على النحو التالي: أفضل مسلسل درامي Peaky Blinders، وأفضل ممثل شون بين عن دوره في Broken، وأفضل ممثلة مولي وندسورThree Girls، وأفضل مسلسل قصير Three Girls، وأفضل ممثل مساعد بريان إف أوبيرن عن دوره فيLittle Boy Blue وأفضل ممثل كوميدي توبي جونز – Detectorists وأفضل ممثلة كوميدي ديزي ماي كوبر عن دورها في This Country، وأفضل برنامج كوميدي ترفيهي Murder In Successville.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.