يحضر موسم رمضان 2018 ليحمل لنا العديد من الأعمال الدرامية التي يقوم ببطولتها نخبة من المع النجوم الخليجيين والعرب، والتي ينتظر عرضها الجمهور خلال الشهر الكريم.

مسلسل مع حصة قلم

للفنانة حياة، والتي تقدم من خلالها أهم الأعمال الدامية، والتي تدور أحداث المسلسل حول حياة التي تعاني من النسيان بشكل متكرر، فكيف تستطيع التعايش مع الأمر، وما موقف الأهل من حولها، وكيف يتم التعامل معها، بطولة الفنانة حياة الفهد.

مسلسل روتين

يعد هذا العمل من الأعمال الفنية الجميلة، والتي ينتظرها العديد من متابعين الدراما الخليجية، حيث يشارك في هذا العمل الفني الفنان إلهام الفاضلي، ويعد هذا العمل من تأليف الكاتب علي الدوحان، أما بالنسبة للإخراج فهو من عمل عيسى ذياب.

مسلسل الخافي أعظم

تعود إلي للعمل الدرامي بقوة الفنانة هيا عبد السلام، من اجل المشاركة في المسلسل الدرامي الجديد ،والتي يعد له خلال شهر رمضان الفاضل، والذي يكون له الأثر في المنافس القوية مع المسلسلات التي تعرض خلال رمضان، بمشارك مميز من الفنان القدير الراحل عبدالله الباروني، المسلسل من بطولة هيا عبد السلام، علي كاكولي، إبراهيم الحربي، مرام البلوشي.

مسلسل الخطايا العشر

بعد أخبار تم تداولها عبر مواقع الأخبار هول هيفاء حسين، تعود الفنانة بقوة للعمل الدرامي من أجل المشاركة في المسلسل الجديد الخطايا العشر في رمضان، والذي يشارك من خلاله الفنان عبد المحسن النمر، نور، عبد الله بوشهري.

مسلسل العاصوف

يشارك الفنان الكوميدي ناصر القصبي خلال موسم رمضان 2018، بعمل فني جميل جدا، بعمل جديد لها يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين.

مسلسل عطر الروح

هذا العمل الفني تم الإعلان عنه من قبل قناة سما دبي، التي تبنت عرض المسلسل الجديد لهدى حسين خلال رمضان 2018، والذي تشارك فيها مع حسين المنصور، وعبير أحمد، هدى حسين، عبد الرحمن العقل، محمد العجيمي.

مسلسل بدون فلتر

هذا العمل يشارك فيه العديد من الفنانين في المنطقة الخليجية، والتي تم الإنهاء من التصوير منها، والتي تساعدنا في معرفة أهم المعلومات القيمة، والتي يشارك فيها الفنان عبد الله السدحان، يوسف الجراح، وسعد الخضر، حسن البلام.

مسلسل عوض أباً عن جد

تدور الأحداث في قالب فانتازيا كوميدية، حيث مجموعة من القصص التي تتناول سلالة أجداد عوض وتأثيرهم عليه، وكل قصة في مرحلة زمنية مختلفة.هذا العمل الفني يتشارك فيها عمالقة الفن الخليجي، هما الفنان حبيب الحبيب، بالإضافة إلي الفنان أسعد الزهراني، الذي يقدما العمل الفني خلال موسم رمضان 2018، مع الفنان بشير غنيم وشمس.

مسلسل شيرتشات

يعد هذا العمل الفني من ضمن الأعمال الفنية المنافسة خلال موسم رمضان بين المسلسلات الرمضانية، والتي تدور أحداثها في أجواء درامية حول الحياة في السعودية، وطبيعة المجتمع بطريقة فكواهية ساخرة، بطولة الفنان راشد الشمراني وحسن عسيري.

مسلسل المواجهة

المنافسة شديدة هذا الموسم بين الفنانين، ومن اجل نيل رضا المشاهدين للمسلسلات الخليجية، والعمل علي تقديم العروض، والترويج لها خلال هذه المرحلة يستمر بشدة بين القنوات العربية، من جال جذب انتباه المشاهد العربي، من اجل متابعة أهم الأعمال في موسم رمضان، فهل تستطيع المسلسلات الخليجية هذا الموسم أن تصل إلي قلوب جميع المتابعين في كل مكان الأمر مزال في طي التفكير حتى قدوم موسم رمضان.

مسلسل رسائل

تدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها، المسلسل من بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير.

مسلسل لدينا أقوال أخرى

تدور الأحداث حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها، المسلسل من بطولة يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم.

مسلسل بالحجم العائلي

تدور الأحداث حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في فندق بإحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه، لكن يبدو أن زوجته لها رأي أخر، المسلسل من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت آمين، يسرا اللوزي، أحمد مجدي.

مسلسل اختفاء

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

مسلسل ضد مجهول

يدور مسلسل “ضد مجهول” في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفى) متزوجة ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم ندي بالبحث عن القاتل، المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، دياب، روجينا.

مسلسل الهيبة

تدور أحداث المسلسل بعد أن يتم قتل (عليا) على يد أعداء الجبل، ثم يكبر ابنها وهدفه الثأر لوالدته، كما تتطرق الأحداث إلى حياة الذين يعيشون في الجبل وتجارة السلاح وغيرها من الأشياء الخاصة بهؤلاء العشائر، المسلسل بطولة تيم حسن، نيكول سابا، أويس مخللاتي، منى واصف.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.