تحتضن العاصمة السعودية الرياض فعاليات متنوعة و مختلفة لشهر رمضان المبارك 2018م،  تتخللها الكثير من العروض و الفعاليات المميزة لجميع أفراد العائلة:

– لمة رمضانية:

حدث ترفيهي مميز في شهر رمضان المبارك، و الفريد من نوعه حيث يستهدف كافة أفراد العائلة و الشباب المهتمين بالتعرف على ثقافات و عادات الشعوب الإسلامية وتقاليدها في استقبال هذا الشهر الفضيل، بمشاركة عدد من سفارات الدول العربية الإسلامية في رمضان وتقدمها في طابع مبتكر رمضاني بالإضافة لتقديم وجبة السحور والضيافات الرمضانية للزوار والعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية وستقام من تاريخ ٩ حتى ١١ رمضان في قاعدة الفريدة.

ليالي رمضان في بلادي 2018:
هذه الفعالية عبارة عن معرض نسائي، و هو من أهم المعارض على مستوى المملكة في نسخته الـ 16 ولمدة 5 أيام، في أجواء رمضانية رائعة و ممتعة، بمركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض.

Seven Moons-:

رحلة مثيرة مع السبع القباب، تعيش من خلالها روح الحقب الإسلامية بطريقة مبتكرة كل ساعة، و أداء شعيرة الصلاة والكثير من الأنشطة الترفيهية في جو مليء بالمرح والسرور،مع تقدم وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، إمام مركز الملك عبد الله المالي.

-فعالية شالكي رمضان الثالث:

و هي عبارة عن فعالية ترفيهه اجتماعية تنموية تعزز الجانب الوطني وتجمع الطابع التراثي بالابتكار الحديث عبر اختيار المدينة الرقمية بفندق الكراون بلازاء لدعم المشاريع السعودية الصغيرة و المتوسطة.

-أيام زمان – الجزء الثاني:

فعالية سنوية تقام في شهر رمضان المبارك، تضم الأجواء الرمضانية القديمة من المأكولات و المشروبات، و بيع بعض المنتجات التقليدية مثل: الملابس، الإكسسوارات، الأحذية، كما تحتوي الفعالية على ألعاب و عروض ترفيهية قديمة ممزوجة بالأسلوب الحضاري، و ذلك في قاعة الفريدة ابتداء من أول أيام رمضان إلى 22 مايو2018.

-رمضان في حارتنا:

فعالية رمضانية بطابع ترفيهي مميز بديكورات التراث السعودي التقليدي، و شاشات عرض لمشاهدة مسلسلات رمضان، و منطقة مزودة بالألعاب التعليمية و الترفيهية، و العروض الكوميدية، بالإضافة إلى وجبات الإفطار و السحور، ابتداء من يوم الاثنين 21 مايو إلى 22 مايو، و ذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني