أعلنت إدارة مهرجان “Maui” السينمائي في دورته الـ19 لهذا العام، تكريم النجمة العالمية أمبر هيرد بجائزة “النجمة المتألقة” بفعاليات المهرجان، حيث أعلنت الإدارة قرارها من خلال تصريح لباري ريفيرز المؤسس والمدير الفني للمهرجان الذي قال: “نحن متحمسون لإضافة النجمة العالمية أمبر هيرد ضمن المكرمين بفعالياتنا هذا العام، وذلك نظراً لإسهاماتها الخيرية خلال الفترة الأخيرة، ودعمها لأسر اللاجئين السوريين حول العالم، إلى جانب مشاركتها في عدد من أضخم الإنتاجات السينمائية في هوليوود”.

وتحرص إدارة المهرجان كل عام على تكريم عدد من النجوم الشباب، الذين لهم عديد من المشاركات والإسهامات الإنسانية، حيث كرمت خلال دورتها الماضية عددا من ألمع النجوم، منهم النجم آدم درايفر، وزاك إيفرون، وأندرو جارفيلد، وجيك جيلينهال، وإيما روبرتس، وأليفيا وايلد.

وسيتم تسليم الجائزة إلى هيرد خلال فعاليات المهرجان التي ستقام في الفترة من 13 إلى 17 يونيو المقبل، بمنتجع ماوي في هاواي، وسط حضور نخبة من ألمع النجوم العالميين.

يذكر أن هيرد انتهت أخيرا من تصوير مشاهدها بفيلم الأبطال الخارقين “Aquaman”، الذي تشارك فيه البطولة النجم العالمي جيسون موموا، التي ظهرت بها بفيلم Justice League عام 2017، إلى جانب مشاركتها بعدد من الأعمال السينمائية، منها فيلم الدراما “Gully”، كما تواصل تصوير مشاهدها من فيلم “Her Smile”، الذي تشارك فيه البطولة عددا من نجمات “هوليوود”، والمقرر طرحهما خلال العام المقبل.

وكانت النجمة العالمية (31 عاما) قد تبرعت بمبلغ 3.5 ملايين دولار، وهي جزء من نصيبها من تسوية طلاقها من النجم العالمي جوني ديب، لمستشفى الأطفال في لوس أنجلس.

كما تبرعت بمبلغ 3.5 ملايين دولار أخرى إلى “الاتحاد الأميركي للحريات المدنية”، وبذلك تكون قد تبرعت بكل ما حصلت عليه من تسوية طلاقها من النجم ديب بالكامل.

وكانت هيرد قد وعدت جمهورها بأنها ستتبرع بجميع أموال التسوية، التي تبلغ 7 ملايين دولار، التي حصلت عليها من طلاقها من زوجها السابق، وهو ما نفذته بالفعل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني