حلت برنسية الغناء العربي الفنانة ديانا حداد ضيفة في برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني على قناة MBC وتحدثت عن الكثير من جوانب حياتها وحقيقة سحب راية الاغنية البدوية منها في الحلقة.

فايز المالكي يفاجئ ديانا حداد

في بداية الحلقة فاجأ الفنان فايز المالكي الفنانة ديانا باتصال هاتفي كشف فيه الجانب الخيري والإنساني الذي تقدمه وإنها على الدوام تساعد المحتاجين بكل ما تستطيع.

ديانا حداد أحلام قلبها طيب ونظيف

وجهت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد كلمات للملكة أحلام قائلة: أحلام صاحبة واجب مع كل الناس، والله يطول في عمرها لأن قلبها طيب ونظيف.

ديانا حداد تزوجت في سن صغير ولست نادمه

كشفت برنسيسة الغناء العربي الفنانة ديانا حداد أنها تزوجت في سن صغير واكتشفت أن ذلك كان قراراً غير صائب ولكنها ليست نادمة عنه لذلك فهي تنصح ابنتها دائماً بعدم الزواج المبكر، وأضافت أن زواجها السابق من سهيل عبدول كانت حياة رائعة جداً وكانا ثنائي ناجح وسعيد حيث تكلل هذا الزواج بإنجاب ابنتيها.

ووجهت ديانا رسالة إلى زوجها السابق طلبت فيها أن يسامحها إذا كانت أخطأت بحقه كزوجه وليست كفنانة لأنهما شاركا في مشوار فني ناجح سوياً، وأضافت أنها تسامح زوجها السابق لو كان هناك تقصيراً من جانبها، وعن أسباب الانفصال قالت أن الطرفان لا يتحملان المسؤولية ولكنها كانت السبب الأكبر خاصة أنها كانت أصغر منه بالعمر بفارق كبير.

اوأضافت ديانا حداد أن أي زواج به مشاكل وإنها في نهاية علاقة بزوجها انشغال كثير بعمله وشركاته وهي كذلك انشغلت بعملها الخاص وأكدت أنها لم تر منه إلا كل الخير والمعاملة الطيبة أما فكرة زواجها مجدداً قالت أنها لا تمانع ذلك.

عتناق ديانا حداد الاسلام

كشفت الفنانة ديانا حداد تفاصيل حول اعتناقها الدين الإسلامي، قائلة: “اعتنقت الإسلام لأني ارتبطت بزوج مسلم وكنت مقتنعة وبعد وفاة أمي بأسبوعين استقبلنا رمضان وبدأت بالصيام والصلاة”.

وأضافت حداد قائلة: “في ناس كان لهم الفضل بعد رب العالمين علموني كيف أتعلق بالدين أصلي واقرأ القرآن وقالوا لي ديانا أنتي تزوجتي مسلم لازم تصلي.. قلت لهم رجاء لا أحد يتدخل”.
وتابعت حداد: “مع احترامي لكل الأديان هذا إيماني وقناعتي أن الدين الإسلامي هو الدين الصحيح وهذا الطريق الذي وجدته صحيح بحياتي يمكن لأني كنت معتنقة ديانة مختلفة”.

ديانا حداد عمليات التجميل تضيف للمرأة

واعترفت الفنانة ديانا حداد عن إجراءها لعمليات تجميل في الأنف وفي أسنانها من قبل وإنها من الممكن أن تجري عمليات أخرى في حال تطلب الأمر ذلك في المستقبل ووفي نفس الوقت لا ترى أن عمليات التجميل تضيف للمرأة.

سميرة توفيق تعطي ديانا حداد راية الأغنية البدوية وتسحبه منها

وحول تصريحات الفنانة الكبيرة سميرة توفيق التي أثارت جدلاً بعد أن أعطتها راية الأغنية البدوية ثم عادت وسحبتها منها، ردّت ديانا حداد لأول مرة قائلةً: “سميرة توفيق قدوتي في الفن وما حصل لم يؤثر على علاقتي بها”.

وأضافت: “الست سميرة لها الحق في إعطائي أي شيء ثم تأخذه بكامل إرادتها، وأنا في أرشيفي أكثر من مئتي أغنية ولست بحاجة إلى الغناء لأحد، لكن من حبي لسميرة توفيق أقدّم لها في كل حفلة أكثر من أغنية”.

مقلب رامز تحت الصفر

أما بالنسبة لبرنامج رامز تحت الصفر قالت ديانا أنها لم تكن تعلم بالمقلب قبل وقوعه وكان حقيقياً؛ حيث تم التواصل مع إدارة أعمالها لتصوير لقاء في روسيا عن كرة القدم وهناك منتخبات عربية مشاركة؛ مشيرة إلى أن رامز اظهر جانب أخر من شخصيتها.

ماذا يعني فنان العرب لديانا حداد

فنان العرب محمد عبده فنان كبير ومدرسة بالأخلاق والفن والألوان جميعنا تعلمنا منه؛ لا انسي انه كان متواجد عندما سجلت أغنية “جرح الحبيب” ولم يبخل علي بالنصائح.

وتحدثت ديانا حداد عن علاقتها بزميلتها النجمة نجوى كرم، حيث قالت أنّه لا توجد علاقة تجمعهما، مؤكدةً أنّ علاقتها بها سطحية كما لكلّ واحدة منهما لونها الخاص حسب قولها حداد، مشيرةً إلى أنّها الوحيدة المتربعة على عرش الأغنية البدوية.

جديد ديانا حداد الفترة القادمة

وذكرت برنسيسة الغناء أن الفترة القادمة ستحمل العديد من الأعمال الغنائية الجديدة باللهجتين المصرية والبدوية، مشيرة إلى أنه هناك تعاون مع المستشار تركي آل الشيخ للغناء من أشعاره.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني