تقيم الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” ملتقى بعنوان “نحو نهج جديد في منصات التواصل الاجتماعي“، بحضور نخبة من الإعلاميين والمؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي وذلك يوم غد الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساءً بمقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وأوضح مدير عام العلاقات والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ/ بندر بن عبدالله الرميحي أن الملتقى يتضمن عدة محاور هامة تركز على تعزيز دور الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة حجم مشكلة المخدرات وتأثيرها على أمن المجتمع واستقراره.

مؤكداً أن وسائل التواصل الاجتماعي ازدادت أهميتها في وقتنا الراهن ولها تأثيرها الكبير في المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه وخاصة المراهقين والشباب وهم الجمهور الأكبر لهذه الوسائل وهم الشريحة الأكثر استهدافاً بآفة المخدرات والمؤثرات العقلية. وكان من الأهمية بمكان مواكبتها وتوجيه استخدامها بما يصب في مصلحة وطننا الغالي وحماية أبنائه وتعزيز الوعي المجتمعي من خلال تنمية القيم الدينية والوطنية والأخلاقية والاجتماعية والثقافية وصناعة جمهور واع يسهم في بناء ورفعة الوطن.

وأضاف الرميحي أن الملتقى سيصاحبه جولة في المعرض الدائم بالأمانة العامة لمكافحة المخدرات، وكذلك المركز الوطني لاستشارات الإدمان “١٩٥٥”، وكذلك مشروع الأمانة الجديد وهو مركز نبراس للتوعية الالكترونية.
متمنيا أن يكلل الجهود بالتوفيق لهذا الملتقى وأن يحقق الأهداف المرجوة منه، وأن يكون هذا الملتقى إنطلاقةً لنهج إعلامي هادف يقي هذا الوطن وأبناءه من شرور المخدرات والمؤثرات العقلية بأنواعها.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني