حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة في لقاء خاص من برنامج “مجموعة إنسان” على قناة MBC مع علي العلياني .

شيرين تتحدث عن زواجها من حسام حبيب

تحدثت شيرين عبد الوهاب في البداية عن زواجها من الفنان حسام حبيب وقالت أنها لم تكن تتوقع أن تتحول علاقتها بحسام إلى علاقة زواج وأنها حتى الآن تسأله عن حقيقة أنها تزوجته بعد علاقة زمالة استمرت لأكثر من 13 عام وعلاقة صداقة قوية لمدة 5 سنوات وأشارت على انه وقف بجانبها في وقت تخلي عنه الكثيرون، وأوضحت للكاميرا ارتدائها لقلادة على عنقها تحمل اسم زوجها.

 

شيرين تتحدث عن والدها وتغني  وتبكي بحرقة

تحدثت شيرين عن والدها الراحل وتذكرت طفولتها ونشأتها في منطقة القاهرة القديمة وقالت أنها تفخر بأصولها الشعبية وتزور مسقط رأسها كثيراً لتذكر أيام طفولتها وزيارة أهلها وجيرانها وكانت أخر زيارة بعد وفاة والدها.

وطلب منها علي العلياني في البرنامج الغناء له فختارت أغنية “كدا يا قلبي” ولم تتمالك دموعها وهي تغني وبكت بحرقة مما جعل العلياني الخروج لفاصل إعلاني لتهدئتها.

وقالت شيرين أنها تعلمت الأغاني الكلاسيكية من والدها الذي كان محباً لنجوم الطرب مثل: محمد فوزي، و محمد عبد الوهاب وقدمت لوالدها أغنية “صعبان عليا”.

شيرين وعلاقتها بعمرو دياب

وقالت شيرين أنها كانت على علاقة صداقة قويه بعمرو دياب قبل أن صدرت منه بعض التعليقات السلبية عنها منذ فيديو كليب “على بالي” وتكرر الأمر مرات أخرى إلى أن حاولت الرد عليه بنفس طريقته قبل أن يسرب لها الفيديو الذي ردت عليه به في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش وهو ما أحزنها كثيراً بعد الأزمة التي أحدثها الفيديو.

شيرين تكشف سبب خلافها مع مدير أعمالها السابق

وهاجمت شيرين مدير أعمالها السابق ياسر خليل وقالت إنه من سرب لها فيديو أزمة البلهارسيا وانه تسبب في إغضابها يوم الحفلة التي سرب منها الفيديو وأضافت انه كان يحصل على أجراً أكبر مما كان يعمل به وطلبت عدم  وضع صورته على الشاشة أثناء الحديث عنه ورفضت استكمال الحديث عنه وإعطاءه أكبر من حجمه.

شيرين وأزمة سخريتها من مياه نهر النيل

كذلك أفصحت شيرين عبد الوهاب، وللمرة الأولى عن كواليس أزمة سخريتها من مياه نهر النيل، في حفلها الغنائي في الشارقة، والتي بسببها كانت مهددة بالفصل من نقابة الموسيقيين المصريين.

وصرحت شيرين عبد الوهاب، أن السبب وراء إلقائها لهذه الدعابة عن النيل، هو مدير أعمالها السابق، الذي تسبب قبل يوم من إحيائها للحفل، في جعلها تستيقظ في وقت متأخر من الليل، لكي يعلمها بوجود مشاكل في فرقتها الموسيقية، الأمر الذي أصابها بعصبية شديدة، وجعلها لا تنام طوال الليل.

وتابعت أنه عندما حان وقت الحفل، أطلقت دعابة “نهر النيل والبلهارسيا” من دون وعي منها، ولكنها أكدت بأنها قالت في نفس الحفل بأنها تفتخر بأنها مصرية الجنسية.

الصلح مع الملحن عمرو مصطفى

وحول تصالحها مع الملحن عمرو مصطفى بعد غنائها إعلان “500500” الخاص بأحمد زكي، قالت أنها سامحته لأنها لا يمكن أنْ ترفض أغنية عن النجم الراحل أحمد زكي، إلى جانب اعتذاره لزوجها حسام حبيب عن تصريحاته السابقة، وإبدائه الرغبة في التعاون معها بألبومها الجديد.

وقالت شيرين إنها سامحت مصطفى، ولكن بشرط أنْ يتوقف عن تصريحاته المسيئة، ويلتزم حدوده، لأنها تمتلك حالياً القدرة على التسامح، وقد تفقدها في المستقبل، لافتة إلى أنها وافقت على التعاون معه من جديد.

شيرين تنفي تخليها عن نداء شرارة

ونفتْ شيرين تخلِّيها عن المغنية الأردنية نداء شرارة، التي فازت بلقب “ذا فويس” من فريقها، وقالت، أنه لولا دعمها الشديد لها، لما فازت كفتاة محجّبة باللقب، متعجّبة من إنكار نداء، لكل ما قدّمته لها، بحجة أنها لم تأخذها للغناء معها بمهرجان بعلبك.

حقيقة معرفتها بمقلب رامز تحت الصفر

كذلك تطرق البرنامج لوقوع شيرين عبد الوهاب ضحية في برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”؛ حيث أكدت أنها بدأت في الشك في شخصية المدير الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم، هيكتور كوبر، بعدما قال رامز جلال جملته الغريبة: “لاموري في زوري“.

وأضافت أنها لا تتذكر ملامح هيكتور كوبر، على الرغم من ظهورهما في إعلان سويا في شهر رمضان الماضي، وذلك لأنها لم تلتق به في أي من مشاهد الإعلان.

تعاوناتها القادمة

وكشفت شيرين عبد الوهاب في برنامج “مجموعة إنسان” عن تعاونها فنيا وللمرة الأولى، مع الشاعرة “غياهيب، وهي الشيخة فاطمة، أخت حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أغنية جديدة من كلماتها؛ وأدت شيرين مقطع من الأغنية الخليجية في الحلقة؛ كما ادت اغنية اخرى من الابوم اسمها “الناس لبعض

 

 

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.