يبدو أن حبها لتداخلات الألوان والأقمشة دفع المصممة المصرية سمر مبروك إلى تقديم مجموعة جديدة من أزياء الصيف المناسبة لرمضان والعيد، بـ 12 قطعة جديدة أطلقت عليها اسم “شخابيط” توفر للمرأة بمختلف أعمارها ما تحتاجه خلال هذا الموسم.

تقول سمر مبروك لروج: “أعشق الألوان المرحة المبهجة، وأرفض تقيد المرأة مهما كان شكل جسمها بألوان معينة، لذلك أحرص دائمًا على تنوع الألوان، ومعظم المجموعة مناسبة لأجواء الشهر الكريم وبهجة العيد، كما إنها تناسب المرأة الرشيقة والممتلئة من جميع الأعمار، فاخترت لها البونشوه والفستان والكاردجن والفيست”.

لم تترك سمر مبروك لونًا خلال مجموعتها الصيفية إلا واستخدمته وحرصت على تنوع القطع مابين الكاجوال والكلاسيكي لترضي كل الأذواق، لذلك ظهر الفوشيا، الأسود، الأصفر، الأزرق، الأحمر، الموف الغامق والتداخلات اللونية مثل الأبيض مع الأسود والأصفر مع الكافيه.

اعتمدت المصممة على استخدام خامات مميزة مثل أقمشة الشيفون الطبيعى والشيفون ستان المطرز يدويًا بالخيوط والسيرما والأحجار، ووفرت لكل موديل الإكسسوارت المناسبة له، واستخدمت أيضاً “القصاقيص” من البايت كقطع “باتش ورك” مع القماش المقلم والقماش الهندي المطرز يدويًا مع التل، لتعطى شكلًا مميزًا لكل قطعة.. شاهدي المجموعة

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.