نظمت شبكة قنوات روتانا حفل إفطارها السنوي في الرياض، بحضور رئيسها التنفيذي تركي الشبانة، وعدد كبير من أهل الفن والصحافة والإعلام والثقافة، وذلك في مطعم سبازيو ببرج المملكة في الرياض.

قدم تركي الشبانة الشكر للحضور على تواجدهم في هذا الحفل الذي تحرص على إقامته شبكة قنوات روتانا، كل عام في شهر رمضان، مبيناً أن الهدف من هذا اللقاء الفني والإعلامي هو جمع أهل الفن والصحافة بشكل ودي وحرصاً على توطيد العلاقة أكثر بين روتانا والإعلام و وشكر الصحفيين السعوديين.

وقد حضر الحفل الذي سادته الأجواء الرمضانية عدد من نجوم الأعمال التي تعرض في الشهر الفضيل على شاشة روتانا خليجية، منهم الفنان طارق الحربي، مقدم برنامج “رادار طارئ” وزميله في البرنامج الفنان دريعان الدريعان، والإعلامي محمد الخميسي مقدم برنامج “الراحل 2″.

كما حضر باقة من الشخصيات الفنية والثقافية والإعلامية، ومنهم الفنان ماجد مطرب فواز، والفنان علي المدفع، والإعلاميين نادين البدي، مفرح الشقيقي، إدريس الدريس، عبد الله المديفر، جمال المعيقل، خالد االشنيف، فهد الشويعر، عبد الرحمن الطريري، مهند أبو عبيد، والكاتب الدرامي محمد الفهادي، إضافة إلى ممثلي مسلسل “شباب البومب” وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، بجانب مجموعة كبيرة من الضيوف ومسؤولي شركة روتانا وموظفيها.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.