صاحبة بصمات مميزة في عالم الأزياء ، استطاعت أن تطور من شكل العباءة التقليدية لتحولها إلى فستان أنيق مع الاحتفاظ بسماته التي تبحث عنها المرأة العربية المحشمة ، لتقدم موديلاً فضفاضًا وشيك ترضي حواء في مصر والخليج.

لذلك تحظى المصممة المصرية نانسي العليمي بمتابعة كبيرة من محبي الموضة ، لأنها تقدم قطعًا كلاسيكية بالإضافة إلى قطع واحدة من كل موديل لتغازل به المرأة المحبة للتفرد والتميز.

قضت نانسي العليمي معظم سنوات عمرها بالكويت ، لذلك تأثرت بالطابع الخليجي في تصميماتها التى تخاطب بها المرأة العربية بوجه عام.

بدأت العليمي تصميم الأزياء لنفسها منذ عشر سنوات ، وإعجاب المحيطين بها وفضول الأغراب دفعها إلى تصميم الأزياء وتحويل موهبتها إلى تجربة عملية ، واستطاعت خلال خمس سنوات من العمل في مجال الأزياء أن تحظى بإعجاب قاعدة عريضة من السيدات في مصر والوطن العربي ، كما تحرص الفنانات والإعلاميات على اختيار إطلالاتهن بتوقيع نانسي العليمي ، كان من أبرزهن المذيعات مريم أمين ولمياء فهمي عبد الحميد وإيمان رياض.

تقول المصممة نانسي العليمي : “أحب كل الألوان ، وأميل إلى استخدام الألوان السادة واللعب بالإكسسوار ، كل تصميماتي راقية تميل للذوق الخليجي ، بسيطة خالية من التعقيدات وواسعة لكنها مختلفة وتخطف الأنظار رغم أنها محتشمة وكلاسيكية ، أحرص على أن ترتدي المرأة الموديل الواحد بأكثر من طريقة لأكثر من موسم”.

قدمت نانسي العليمي موديلات مميزة مناسبة للسهرات والأفراح والحفلات مستخدمة الأقمشة الناعمة الغير قابلة “للكشكة” مع اللعب بأقمشة “الاسبنج” المستورد و “الساتان” وأضافت لبعض الموديلات “الحزام” ووحدات من “الريش” و”الشراشيب” التي يمكن إزالتها عند الغسيل أو تغيير شكل القطعة ، كما ظهر الكاب على شكل فستان منه القصير والطويل مع “الاسكارف” .. شاهدي مجموعة من أزياء نانسي العليمي الراقية :

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.