إذا كنت تنوي قضاء الأجازة الصيفية مع العائلة بالإمارات المتحدة العربية، واخترت دبي لتكون واجهتك المثالية للتسوق والاستمتاع بكل النشاطات والترفيه، وتستمتع أيضًا بمواقع مميزة لمتابعة مبارايات كأس العالم 2018 ، تقدم لك روج أفضل 10 فنادق في دبي، لتجتار الواجهة المناسبة لك لقضاء وقت مميز مع الأسرة والأصدقاء.

لاشك أن اهتمامات كل عائلة مختلفة عن الأخرى، قد تجد عائلة ضالتها في منتجع فاخر مطل على الشاطئ، وأخرى تفضل البقاء بالقرب في قلب المدينة، وأخرى تبحث عن فندق صحراوي ساحر.. ولتسهيل المهمة عليكم.

قائمة بأفضل عشرة فنادق في دبي للعائلات والأصدقاء

فندق أتلانتس النخلة
أتلانتس النخلة هو أحد أكثر الفنادق المصورة عبر “الانستغرام” في المنطقة والمعروف في جميع أنحاء العالم، بموقعه في الجزء العلوي من نخلة الجميرا.

يُعَد أتلانتيس فندق الأحلام للعائلات، فإضافة إلى المرافق الشاطئية المتنوعة وأحواض السباحة، يُعتَبَر الفندق موطناً لمدينة أكوافنتشر المائية، وخليج الدلافين، وحوض ذا لوست تشامبرز المائي، وسي لايون بوينت (منطقة أسد البحر).

ويضم المنتجع أكثر من 18 مطعماً ومقهىً، مع خِياراتٍ مناسبة للعائلة، بما فيها مطعم “بريد ستريت كيتشن” والذي يمتلكه الطاهي البريطاني الشهير والحائز على نجمة ميشلان جوردن رامزي.

منتجع “لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس”
بشكل أو بآخر، تقدم معظم الفنادق وسائل الترفيه المناسبة للأطفال، ولكن هناك عدد محدود من الفنادق حول العالم يمكنها أن تقدم حديقة ملاهي بأكملها!

فندق لابيتا يفعل هذا تماماً بل وأكثر من ذلك مع 5 مدن ملاهي رائعة على غرار “ليغولاند”، و”موشن غيت”، و”بوليوود باركس” و”ريفر لاند دبي”. ويوفِّر “لابيتا” ذو الطابع البولينزي سهولة في الوصول إلى “دبي باركس آند ريزورتس”؛ أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

ويضم “لابيتا” أيضاً Spa صحي مميز للأمهات والآباء للاسترخاء بعد يوم طويل من المرح العائلي، بينما تُضِيف أحواض السباحة من طراز لاغون شعوراً بالسكينة والراحة النفسية لنزلاء المنتجع.

فندق جميرا النسيم، مدينة جميرا
هذا الفندق هو الإضافة الأحدث لمدينة جميرا، حقق “جميرا النسيم” نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه نهاية العام 2016. ومع تصاميم وديكورات داخلية مستوحاة من الكثبان الرملية ونسيم البح، يوفِّر الفندق أجواء المرح والمتعة لجميع أفراد العائلة. تتنوع المطاعم في هذا الفندق المميز من مطعم “بلاك تاب ” المفضَّل لدى الشباب والمعروف بوجبة البرغر الخاصة التي يقدمها والمُعَدَّة باحتراف إلى جانب تشكيلة العصائر المميزة واللذيذة.

بالإضافة إلى مطعم “بورو توسكان بيستو” الذي يُقدِّم قائمة متنوعة من المأكولات الفاخرة، ومطعم “كاتسويا ” من تصميم فيليب ستارك.

أما الجذب الحقيقي للأطفال والبالغين فهو بحيرة السلاحف “تيرتل لاغون” وهي جزء من مشروع إنقاذ وإعادة تأهيل السلاحف في دبي.

فندق العنوان دبي مول
فندق العنوان دبي مول “Address Dubai Mall” مثالي للعائلات المُحِبَّة للتسوق، يوفِّر الفندق وصولاً مباشراً إلى أكبر مركز للتسوق في العالم، بما فيها السينما ذات الـ 22 شاشة، وحوض دبي المائي وحديقة الحيوان تحت الماء، والمَشَاهِد الفريدة لنافورة دبي الراقصة.

ستجدون في هذا الفندق كل شيئ ترغبون به لكم وللعائلة ولكن، لا تنسوا أن تتركو مساحة في حقائبكم عند العودة لأنكم سترجعون من هذا المكان المميز بمشترياتٍ كثيرة.

فندق “رينيسانس داون تاون”
يُعتَبَر فندق ” Renaissance Downtown Hotel” أحد أهم الإضافات الجديدة لمدينة دبي.

ويتميز الفندق بطرازه المعاصر وديكوراته الداخلية الأنيقة والإطلالات الفاتنة على قناة دبي المائية.

يقع الفندق على مقربة من برج خليفة، ويضم (سبا) الحواس الست الفاخر المثالي، كما أن خدمة الدليل السياحي الإلكتروني متوفرة في الفندق كي توجِّهكم إلى كثير من المواقع في المدينة، لذا كونوا على يقين بأنكم ستعرفون الكثير من الأشياء الجديدة عن دبي عند إقامتكم في هذا المكان.

منتجع باب الشمس
يحظى هذا الفندق بشهرة لدى الكثير من زوّار دبي، يقدم باب الشمس تجربة عربية حقيقية في قلب الصحراء، يتمركز المنتجع بين الكثبان الرملية ويمزج بين سحر الصحراء وكرم الضيافة الفاخرة.

إذا ما استطعتم أن تقنعوا العائلة بترك إحدى أحواض السباحة الثلاث، فعندئذ انتقوا خياراتكم من قائمة الأنشطة المتوفرة لدى المنتجع بما فيها: الرماية، رياضة الصيد بالصقور، أو التنزُّه في الطبيعة، أو قيادة السيارة في الصحراء، ركوب الدراجات الضخمة، ركوب الخيول، وركوب الإبل!

منتجع وسبا “لو رويال ميريديان”
“Le Royal Meridien” أحد أقدم المنتجعات الشاطئية المحببة لدى سكان وزوار دبي ، يُوفِّر فرصة الاستجمام الكامل لجميع أفراد العائلة بالإضافة إلى طيف واسع من الترفيه للأطفال.

يضم المنتج مساحات خضراء ساحرة تمتد على مساحة تقدر بـ 77 ألف متر مربع، ويوفِّر إقامة ممتعة بجوار طريق جميرا الشهير.

يضم المنتجع 3 أحواض سباحة، وحوض سباحة للأطفال، وحوض السباحة المتدفق، ويؤمِّن وصولاً مباشراً للشاطئ. التجول في الهواء الطلق ضمن المنتجع الفاتن والسباحة في مياه الخليج العربي هي إحدى الأشياء المفضلة لدى العائلات.

ويوفر المنتجع أيضاً نادياً للأطفال ليمنح الأهل بعض الوقت للراحة في حين تُعتَبَر المطاعم الحائزة على جوائز والمقاهي ضمن المنتجع من بين الأفضل في الإمارة.

منتجع “ويستن دبي مينا السياحي”
” Westin Dubai Mina Seyahi” واحد من الفنادق الأكثر شعبية في المدينة، يمكن لنزلاءه أن يختبروا متعة الاستجمام الخالص فالمنتجع يمتلك واحداً من أطول الشواطئ الساحلية المنعزلة، فضلاً عن حمامات السباحة المتحكَّم بدرجة حرارتها، بما في ذلك فنائين مظلَّلين للأطفال.

ولضمان استمتاع الأهل والأطفال بعطلتهم، يُقدِّم المنتجع نادي مجّاني للأطفال مُتَاح طيلة أيام الأسبوع ومجهَّز بأنشطة وألعاب متنوعة، وخدمات مجالسة الأطفال، وقوائم طعام خاصة، وألعاب شاطئية يومية.

منتجع “فور سيزونز جميرا بيتش”
الرفاهية تنتظركم في منتجع ” Four Seasons Jumeirah Beach ” فهو الملاذ الرائع المفضل للعائلات على شاطئ الخليج العربي.

ومن أجل أن ينال جميع أفراد العائلة القدر الكافي من المرح والسعادة، يقوم الفندق بتوفير خدمة الكونسيرج للمساعدة في ترتيب مغامرات ملائمة لجميع الأعمار والاهتمامات.

فندق “ريكسوس بريميوم دبي”
هذا الفندق مفضل لدى العائلات التي تبحث عن الإقامة الفاخرة خلال عطلات الصيف ونهايات الأسبوع.

تتمتع غرف الفندق بإطلالة بانورامية فريدة على الشاطئ وعلى أكبر عجلة ترفيهية في العالم، هي عين دبي، ويحظى الفندق بموقع مميز بالقرب من وجهات التسوق الشهيرة مثل الممشى ومواقع التشجيع والصالات المخصصة لعرض مبارايات كأس العالم لكرة القدم 2018.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني