ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ في الطائف وبعد يومين من وفاة شقيقه، أحيا الفنان  محمد عبده حفلا فنياً مميزا مساء السبت حيث قابل الجمهور الفنان باستقبال حافل، فور صعوده على خشبة المسرح، وقامت بعض معجباته بالهتاف بلقبه الشهير “أبو نورة”.

وافتتح عبده الحفل بأغنية “خضار البحر”، وهي من كلمات بدر بن عبد المحسن، ومن ألحان طلال،  وسط تفاعل وحماس كبير من جمهوره العريض الذي قدّر للفنان السعودي حضوره والتزامه بحفل مقرر رغم وفاة شقيقه.

وقد ردد الجمهور أغاني “أبو نورة” معه والتي يحفظ كثيرا منها واستمعوا إلى أداء فنانهم المفضل الذي بدا طبيعياً رغم المناسبة الحزينة التي يمر بها.

كما غنى أبو نورة عدداً من أشهر أغانيه فيما تابع عدد أكبر الحفل عبر شاشة التلفزيون، حيث يمتلك محمد عبده قاعدة جماهيرية كبيرة جعلته على الدوام حاضراً في غالبية الفعاليات التي يتم تنظيمها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، يتفاصيل الحفل حيث تداول فريق من المغردين فيديوهات من داخل الحفل، ودوّن بعضهم ما يرونه والأغاني التي قدمها محمد عبده فيه، فيما عبر آخرون عن امتنانهم  على حرص فنانهم المفضل على الحضور رغم الحزن الذي عبر عنه للجميع قبل ثلاثة أيام.

حيث كان من المتوقع أن يعتذر محمد عبده عن الحفل الذي أقرته اللجنة المشرفة ضمن  فعاليات “سوق عكاظ”، بسبب وفاة شقيقه، كما فعل غيره في ظروفهم الخاصة إلا أن أبو نورة أبهر جمهوره وكسب المزيد من حبه بالتزامه بالحفل.

وتصدر الوسم الخاص بالحفل #محمد_عبده_في_الطايف  الترند في موقع تويتر مع تفاعل جمهوره الكبير. متصدرا قائمة أكثر الموضوعات رواجا على “تويتر” في  السعودية لكونه أول من وقف على مسرح الطائف.

ومن بين التعليقات الطريفة التي كانت مصاحبة للهاشتاغ، هو إنذار كل فتيات الطائف من الاقتراب من محمد عبده، في إشارة إلى الفتاة التي تحرشت بالمطرب العراقي، ماجد المهندس على المسرح، أثناء حفله أمس الجمعة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.