طرحت مصممة الأزياء المصرية زينب الكناري مجموعتها الجديدة لصيف 2018 لتخاطب بها الأم والابنة بروح متناغمة وألوان وطباعة تناسب روح الإنطلاق الشبابية والطفولة معًا.

وعن مجموعتها الصيفية المرحة تقول الكناري لـ روج : “كولكشن الصيف يعبر عن الجرأة والحرية والشقاوة ، استخدمت ألوان الربيع مع تصميمات بسيطة ببصمة كلاسيكية ، أردت من خلال كل قطعة أن أدخل البهجة الصيفية على كل موديل تتشارك فيه الأم مع ابنتها “.

حرصت زينب الكناري أن تكتسب مزيدًا من الطاقة الإيجابية بطريقة تصوير مرحة ، وعن سيشن التصوير تضيف :” سعدت جداً بمشاركة الأطفال في تصوير هذه المجموعة ، وجدت طاقة وحرفية كبيرة لدى ثلاثي الفاشونيسا الصغيرات المشاركات رهف وكنزي وليلى ، رغم إني لم أكن أتوقع أدائهن المميز وحرفيتهن أثناء تصوير الكولكشن وتحملهن المسئولية رغم صغر أعمارهن”.

مجموعة الكناري لصيف 2018 ظهرت بها الجيبات المطبوع عليها صور مفعمة مبهجة لتشمل بعض الشخصيات الكرتونية و الكلمات العربية والإنجليزية و ممثلات الأبيض والأسود ، بالإضافة إلى الجينز وبعض القطع المضاف إليها لمسات تراثية.

يذكر أن زينب الكناري تعمل كستايليست ومصممة أزياء منذ 3 سنوات ، تخرجت من كلية الآداب والتحقت بكلية الفنون الجميلة لأخذ كورسات ودورات تدريبية تؤهلها لممارسة هوايتها في التصميم ، ومنذ أول مجموعة أزياء لها حرصت على إدخال خط لأزياء الأطفال ووجدت نفسها به لتستمر على هذا المنوال .. شاهدي مجموعة زينب الكناري الجديدة لصيف 2018.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.