ضمن مفاجآت “صيف دبي“، التي تطلقها المدينة الإماراتية كل عام احتفالاً بموسم الصيف، يحيي فنان العرب محمد عبده حفلاً غنائياً في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع “بلاتينيوم ريكوردز” التي أعلنت أنه سيقام الجمعة 3 أغسطس في الساعة التاسعة مساء.

ويتميز محمد عبده بنشاطه الفني الكبير هذا العام، حيث أحيا حفلات غنائية عديدة في المدن الرئيسية بالسعودية: الرياض، جدة، الدمام، الطائف، وأبها، التقى فيها جمهوره الكبير العاشق لفنه وطربه.

ويأتي توهج فنان العرب على الساحة الفنية نظير عطائه الكبير، حيث لا يزال يفاجئ جمهوره بأعماله الجديدة، عبر طرح عديد من الألبـومات، آخرها في إبريل الماضي بعنوان “عمري نهر” من ألحان الموسيقار الدكتور طلال. وكان عبده قد طرح في العام الماضي ألبوماً غنائياً متكاملاً بعنوان “رماد المصابيح“، ليكسر بذلك حاجز الأغنية المنفردة.
وكان الفنان الكبير قد أحيا حفلات غنائية في عديد من المهرجانات والفعاليات المتنوعة التي أقيمت في دبي، لذا تعد حفلته المقبلة امتداداً لسابقاتها في الإمارات، وتندرج تحت فعاليات “صيف دبي“، الذي يتضمن كثيراً من الفعاليات المتنوعة، مثل التسوق والترفيه.
يشار إلى أن موسم الصيف الجاري يشهد عديداً من الحفلات الغنائية للفنان محمد عبده، وستستمر إلى ما بعد الصيف، حيث سيُطرب جمهوره في مناسبات مختلفة في السعودية والخليج ولندن، أما أسعار تذاكر حفلته في دبي، فتبدأ من 300-2000 درهم إماراتي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.