ستقوم علامة COS التجارية بعرض العمل الفني المُرَكّب، New Spring، من تصميم استوديو سواين في مدينة شنغهاي خلال شهر أكتوبر.

ويعد هذا العرض العالمي هو الثالث، حيث تم عرضه للمرة الأولى في معرض صالون ديل موبايل بميلان في شهر أبريل عام 2017. وبفضل هذا العمل، فاز المعرض بلقب “أكثر المعارض تفاعلاً”. كما تم عرضه مؤخراً في معرض ديزاين ميامي بديسمبر 2017. وسيتم عرضه في موقع جديد داخل منشأة تاريخية تقع في قلب المدينة الصينية، شنغهاي.

إستوديو سواين هو نتاج التعاون الفني بين المهندس المعماري الياباني أزوسا موراكامي، والفنان البريطاني ألكساندر جروفز. وقد تم تصميم العمل المُرَكّب New Spring حول منحوتة مركزية تتدلى منها أزهار ممتلئة بالرذاذ تنفجر وتتبخر عند ملامسة البشرة، ولكن تحتفظ بشكلها عند ملامسة الأقمشة، مما يتيح للزوار فرصة التفاعل معه.

وبهذه المناسبة، صرحت كارين جوستافسون، مديرة قسم الإبداع لدى كوس، قائلةً: “إنه لشرف كبير لنا أن نواصل العمل مع إستوديو سواين، وعرض New Spring في مدينة شنغهاي. نحن نسعى جاهدين لمشاركة الابتكارات الملهمة على نطاق واسع، ونشعر بالحماس في استكمال الرحلة العالمية لهذا العمل الفني، وعرض التجربة على أكبر عدد ممكن من الجمهور.”

أما بالنسبة لاستوديو سواين، فقد علّق: “نحن نشعر حقاً بالسعادة للعمل مع كوس مجدداً، فمدينة شنغهاي تحتل مكانة خاصة في قلوبنا؛ لذا، فإن عرض New Spring لأول مرة في قارة آسيا بشنغهاي تجربة حماسية.”

سيتم افتتاح العرض لـ New Spring في الفترة من 2 إلى 28 أكتوبر 2018. تفاصيل الموقع وأوقات الافتتاح سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.