استوحت علامة COS التجارية تصاميم مجموعتها لخريف وشتاء 2018 من الطبيعة، سواء كانت حقيقية أو من وحي الخيال، ومن خامات خاضعة للمعالجة. وجاءت النتيجة مجموعة من القطع الكلاسيكية بنسب معدلة ومصنوعة من خامات ومواد مبتكرة لتعكس تصاميم شديدة الإبداع والتنوع.

وقد انطلقت العلامة لدى تصميم أزياء خريف وشتاء 2018 الدمج بين أزياء المدن وأزياء الريف وتجسيدها في تشكيلة من الأزياء تتميز بخاماتها المتينة وتناسب أجواء الحضر. وتأتي أزياء الرجال مستوحاة من ملابس رجال الصناعة والفنيين لتتربع على عرش موضة الرجال هذه السنة بجوار أزياء السيدات وقفازاتها الطويلة التي تعكس أناقة فائقة.

وتتميز أزياء هذه المجموعة بألوانها التي تعكس مواضيعها المتناقضة، مثل الألوان المستوحاة من الطبيعية وتدرجاتها بين الأخضر والبني، يتخللها اللونين الأصفر والأرجواني الهادئ. كما اشتملت المجموعة على تدرجات اللون الأزرق، وبعض الألوان المحايدة مثل الرمادي والأبيض المائل إلى الصفرة.

التصاميم الجديدة في المجموعة هي فساتين “التريكو” باللون الأخضر كلون طحالب البحر، وذات الخطوط المضلعة والأكمام المريحة. وهناك المعطف المصنوع من الصوف باللون الأصفر والذي يتوافق معه بنطال وقميص عملي لإطلالة متناسقة. كما تضم التشكيلة مجموعة من الفساتين المتدرجة في الطول، وأربطة الخصر التي تُحدد الخصر بشكلٍ ملحوظ.

أما تشكيلة الرجال، فتغلب عليها الإطلالة العفوية والخامات المتباينة نوعاً ما، كما أنها تتوفر بأشكال مميزة. فهناك الجاكيت باللون الرمادي والمزود ببطانة خفيفة، بالإضافة إلى رداء علوي متعدد الطبقات بدون أكمام من خامة التريكو يتماشي معه قميص وبنطال واسع من الجيرسيه لإطلالة جريئة وتصاميم غير مألوفة واستخدامات غير متوقعة للخامات.

وتكتمل المجموعة بإكسسوارات متنوعة من أحذية بنعل مريح وحذاء ويلينجتون من الجلد اللامع للسيدات أو بمقدمة مربعة الشكل للرجال. وهناك قطع أساسية أخرى مثل الحقائب المصنوعة من الجلد مكعبة الشكل وضخمة نوعاً ما، وحقائب ظهر كبيرة الحجم مصنوعة من الصوف. أما المجوهرات، فهي أقراط من الفضة الإسترلينية.

*ملابس الأطفال في هذا الموسم تعكس حيل المصممين المبتكرة؛ فالخامات مبتكرة والألوان مستوحاة من الطبيعة. وتتضمن الجاكيت العملي بلونه الرمادي وبطانته الخفيفة ومزود بغطاء للرأس. ويأتي فستان الصوف بلونه الأصفر وطياته المكشكشة ليعكس إطلالة مميزة لمن ترتديه ويجسد اتجاه هذا الموسم.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.