تعرضت حياة جاكي شان للخطر أثناء تصوير فيلمه الجديد في الصين، ونجا من الموت، بعد حدوث مجموعة من الانهيارات الطينية الهائلة.

نجا نجم الكونغ فو جاكي شان من الموت مرات عديدة وفقاً لشخصياته على الشاشة، لكن الأسبوع الماضي نجا أسطورة الشاشة من موت محقق أثناء تصوير فيلم جديد، وقال الممثل في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، إن التجربة المخيفة حدثت يوم الجمعة الماضي، وذلك من خلال منشور على “Weibo”، وهو المعادل الصيني لموقع “تويتر”.

وقال شان، إن كل شاحنات الإنتاج أصبحت عالقة في الطين المتسرب بعد حدوث سيول فوق الجبال فجأة، وأصيب العديد من أفراد الطاقم بالخوف، لكن لحسن الحظ وصل عدد كبير من شاحنات القطارات بسرعة لسحب شاحناتهم إلى أماكن آمنة.

وأخبر أحد عمال الإنقاذ موقع الفيديو الصيني “Pear Video”، أن الشاحنة التي تحمل شان قد تحطمت كاملة بسبب مياه الفيضانات.

وقال المنقذ، الذي يدعى وانغ لي، إن الجزء الأمامي من شاحنة تشان تضرر إلى درجة أنه لم يبق فيه إلا المحرك.

وقال وانغ: “المنطقة معرضة جداً للانهيارات الطينية. بمجرد أن تمطر، قد يحدث الفيضان، عندما أدرك الطاقم الوضع ، كان قد فات الأوان بالفعل، كانت جميع شاحناتهم قد علقت في مياه الفيضان”. ويعتقد أنه لم يصب أحد خلال العملية.

وأعرب شان عن امتنانه لمساعدات رجال الإنقاذ، وقال إن طاقم الفيلم سيعزز إجراءات السلامة في المستقبل، ولم يكشف الممثل عن تفاصيل الفيلم الذي يتم تصويره.

لكن وفقاً لـ”Pear Video”، وقع الحادث في جبل هيلان في نينغشيا في شمال غرب الصين حيث يقوم شان بتصوير فيلمه الجديد “Project X” في المنطقة، الذي يضم أيضاً الممثل الأميركي ونجم المصارعة السابق جون سينا، حسبما ذكر موقع الفيلم الصيني.

يشار إلى أن الفيلم وهو من نوع “أكشن” ومغامرات وإثارة من تأليف الكاتب آراش أمل وإخراج سكوت ووه، يدور حول جنديين من القوات الخاصة السابقين، في مهمة جديدة وهي مرافقة مجموعة من المدنيين على طول “طريق الموت” في بغداد إلى سلامة المنطقة الخضراء.

من جانب آخر يستعد جاكي شان، لتصوير للجزء الرابع من سلسلة الأكشن والكوميديا والجريمة “Rush Hour 4″، برفقة الممثل الكوميدي كريس تاكر، إذ قدما معاً من قبل ثلاثة أجزاء لهذه السلسلة.

وكان جاكي شان صرح قبل عام، بأنه أصبح مستعداً للعودة لهذه السلسلة مجدداً، في حين ظلت موافقة تاكر معلقة حتى صرح قبل يوم، بأن قصة الجزء الرابع جاهزة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً.

تدور أحداث السلسلة حول مجموعة مغامرات لاثنين من ضباط الشرطة، وهما: “كارتر” و”لي” اللذان يقومان بالتحقيق في إحدى الجرائم بطريقة كوميدية.

يُذكر أن أول أجزاء السلسلة تم إصداره عام 1998 وحقق نجاحاً ضخماً وقتها، ثم طُرح الجزء الثاني عام 2001، والثالث عام 2007، ووصل إجمالي إيرادات الأجزاء الثلاثة نحو 750 مليون دولار.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني