أعلن المغني الأميركي، نيك جوناس، ونجمة بوليوود بريانكا تشوبرا، خطبتهما بعد أشهر قليلة من المواعدة.

ونظم جوناس، العضو السابق في فرقة «ذا جوناس برذرز»، الذي يعيش في تكساس، والممثلة الهندية حفلا خاصا في مدينة مومباي، أمس الأول. وارتدى الشريكان الملابس الهندية التقليدية.

وكانت شائعات قد راجت حول خطوبتهما، منذ قرابة أربعة أسابيع، لكنهما لم يؤكدا الخبر خلال تلك الفترة، ولم يعلن بعد موعد لزفافهما.

وتبادل الشريكان صور الخطوبة من الحفل على حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

ويعتبر إعلان خطوبتهما واحداً من سلسلة من الارتباطات السريعة بين المشاهير في الآونة الأخيرة؛ ففي مطلع هذا العام، قررت المطربة أريانا غراندي والممثل الكوميدي بيت ديفيدسون أنهما سيتزوجان بعد أسابيع قليلة من المواعدة، كما خطب المغني الكندي جاستن بيبر عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين.

وفازت تشوبرا بلقب ملكة جمال العالم عام 2000، وواصلت نجاحها لتشارك في أكثر من 50 فيلما في الهند مع نجوم بوليوود الكبار، مثل سلمان خان وشاروخان وأميتاب باتشان، وباتت واحدة من أعلى الممثلات أجرا في بوليوود، بالإضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز والميداليات.

واختارت مجلة تايم، تشوبرا من بين 100 الأكثر تأثيرا في العالم منذ عامين، وأدرجتها مجلة فوربس في قائمة أكثر 100 امرأة تأثيرا في العالم.

واقتحمت الممثلة الهندية التمثيل في الولايات المتحدة بدور في المسلسل الدرامي «كوانتيكو»، وبعض الأدوار السينمائية مثل «فنتيلاتور» و«باي ووتش» وإيه كيد لايك جيك».

وكانت الممثلة الهندية أحد الضيوف في حفل زفاف ميغان ماركل، في وقت سابق من العام الحالي 2018.

وكان جوناس عضوا في فرقة مع أشقائه جوي وكيفن، وحظي بشهرة واسعة على قناة ديزني من خلال سلسلة أفلام، مثل «كامب روك».

ومنذ ذلك الحين، بدأ جوناس مشواره الغنائي بمفرده من خلال أعمال، مثل أغنية «ليفلز» و«جيلوس» و«تشين»، وانضم مع ديمي لوفاتو في برنامج إكس فاكتور البريطاني لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة.

ويقال إن جوناس طلب يدها في العاصمة البريطانية، لندن، في يونيو الماضي. ويبلغ جوناس 25 عاما، وبذلك تكبره تشوبرا بنحو 10 سنوات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني