استلهمت مجموعة H&M لموسم خريف وشتاء 2018 تصاميمها للملابس النسائية من حقبة الخمسينيات وبطلات الأفلام خلال تلك الفترة وإطلالتهن التي كانت تعد سمة ذاك العصر، فقد دمجت بين القطع الأنثوية والقطع الكلاسيكية المستوحاة من الملابس الرجالية لكي تتألقي بمظهرٍ كلاسيكي مميز يعكس إطلالات تلك الفترة. لإطلالةٍ أنيقة، نسقي فستان الصوف والكارديجان القصير من الصوف مع المعطف الطويل من القطن السميك. أو يمكنك الظهور بإطلالة عملية مع جاكيت الجينز باللون النيلي وبنطلون الجينز المتين مع قميص من الجيرسيه الطويل بياقة طويلة، يمكن ارتداؤها تحت جاكيت الجينز. وتتضمن المجموعة أيضاً تنورة باللون الأحمر الداكن البراق بتصميم الكَسرات، إلى جانب بدلة نسائية من حرير الفيسكوز بدرجات اللون البني.

وتعبر بيرنيلا ولفاهارت، مديرة التصميم في H&M، عن رأيها قائلة: “دمجنا في مجموعة H&M لهذا الموسم، بين التصاميم النسائية والرجالية، كما أضفنا إلى مجموعتنا طابع الأزياء المستوحى من حقبة الخمسينيات. توجد العديد من الخيارات الأنثوية الغنية بتفاصيل مستوحاة من أزياء الرجال، وقطع كلاسيكية جداً لتتألقي بإطلالة مميزة.”

لماذا تلتزمين بالظهور إطلالة واحدة، عند استطاعتكِ التألق بإطلالات مختلفة؟ نوِّعي في إطلالتكِ وتألقي بمختلف القطع كالحذاء الطويل المكشوف من الأمام، والكارديجان المناسب لإطلالة عملية، والجينز المتين، والبدلة المصنوعة من الحرير، وجاكيت الجلد ذات الحواف المحددة لإطلالة رياضية عملية، والبلوزات الأنيقة المزودة بربطات عند العنق. ستجدين أن السمة المميزة لمجموعة H&M خلال هذا الخريف هي تأثير اللون الأسود لإطلالة رياضية كلاسيكية في الوقت ذاته، كما يمكنكِ التنسيق بين مختلف القطع بأسلوبكِ الخاص.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني