احتفلت مدينة ألعاب كيدزدوم للترفيه بالتعليم يوم الجمعة الموافق 31 أغسطس 2018 بالأطفال الفائزين والفائزات بالعرض الأخير لاختتام فعاليات مسابقة كيدزدوم ريد كاربت للأطفال المتنافسين على أفضل عرض في الظهور.
وقد استمرت منافسات مسابقة كيدزدوم ريد كاربت على مدى أربعة أسابيع بإقامة أربعة عروض في كل يوم جمعة ابتداءً من تاريخ 10 أغسطس 2018 حيث بلغ عدد المتنافسين في كل عرض 40 طفل وطفلة فين حين بلغ عدد المتأهلين للمنافسة بالعرض النهائي الذي أقيم في الجمعة الأخيرة من شهر أغسطس بواقع 15 عارض وعارضة من الأطفال.
وقد بدأت فعاليات العرض الأخير على سجادة المسرح الخارجي لمدينة ألعاب كيدزدوم في تمام الساعة العاشرة مساءً للعارضين والعارضات المتأهلين الذين تم تكريم جميع من لم يتأهل منهم للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز ترضية في حين حصل الفائز بالمركز الأول( نواف المالكي) على جائزة الدخول مجاناً لمدينه ألعاب كيدزدوم لمدة سنة كاملة والفائز بالمركز الثاني (سلمى السياري) على جائزة الدخول مجاناً لمدينة كيدزدوم لمدة ستة أشهر. والفائز بالمركز الثالث (الجوهرة البطي) على جائزة الدخول مجاناً لمدينه كيدزدوم لمدة ثلاثة أشهر.

تصوير نورة المطرود

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.