تعكس أزياء السيدات لخريف 2018 من H&M أوجهاً مختلفة للمرأة العصرية، بفضل ما تقدمه من تنوع يناسب الشخصيات المختلفة للسيدات. ويتميز نمط الحياكة في هذه التشكيلة بالنعومة الممتزجة بالرقة، وبألوان الخريف ودرجاتها.  ستمنحكِ هذه التشكيلة إحساساً بالثقة والراحة وتضفي عليكِ هالة من الرومانسية. تنطلق هذه التشكيلة في 13 سبتمبر، وستكون متوفرة في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني.

وتُعبِّر بيرنيلا ولفاهارت مديرة التصميم في H&M عن رأيها قائلةً: “نحتفي هذا الموسم بتشكيلة من الأزياء تعكس أوجهاً متعددة للأنوثة، وتضفي عليكِ إطلالات مختلفة، ومن هنا جاء اهتمام المصممين بالقطع التي يسهل تنسيقها مع بعضها بعضاً، كما تضم التشكيلة قطعاً يمكن أن تناسب الملابس الموجودة بالفعل في خزانة المرأة.  توفر لكِ هذه المجموعة الإطلالة البوهيمية والعملية المناسبة لأجواء العمل والمريحة والمثيرة الملائمة للحفلات، لكي تكوني امرأة متجددة كل يوم”.

وبوجه عام، يغلب على أزياء خريف 2018 اللونين الجملي والأبيض المائل للصفرة، مع لمسات من الوردي والروز والأرجواني والبنفسجي والبني المحمر. تهيمن اللمسات الأنثوية على هذه التشكيلة من الأزياء، منها الرقبة التي تغطي منطقة الصدر، وكشكشة الحواف، والأربطة التي تتحكم في اتساع القطعة أو تضييقها، والأكمام الكبيرة الحجم، والخصر المرتفع، كل ذلك يُضفي على المرأة إطلالة مؤثرة ويُظهِر أنوثتها. لا شك أن المعطف الطويل بلونه الجملي من كلاسيكيات الخريف، ولكن الإضافة الجديدة هنا هي الخطوط الناعمة والخامة الجديدة. تنسدل الفساتين الشيفون المتوسطة الطول بنعومة على الجسم، وتأتي البلوزات لتضفي إطلالةً رومانسيةً بتصميمها المضلع وخامتها القطنية. وتأتي قطع التريكو بمقاسات كبيرة إلى حدٍّ ما؛ لتضفي إطلالة قوية. وتتميز تشكيلة الخريف بنقوش الزهور والأربطة والأشكال المختلفة للمربعات التي تضفي لمسة خاطفة للأنظار.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.