أعلنت تويتر اليوم عن إطلاق أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على منصة تويتر بعنوان #FrontRow ، وذلك بالتعاون مع مجلة سيدتي وسيُعرض البرنامج على تويتر حصرياً باللغة العربية، حيث سيقدّم للمتابعين أبرز أحداث أسابيع الموضة لموسم ربيع 2019 في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس. وسينطلق العرض الأول للبرنامج يوم 8 سبتمبر الجاري حصرياً بمنظور مواكب.

وسيغطي #FrontRow# الذي ستنتجه سيدتي ومدته 10 دقائق، أخبار الموضة والأزياء بشكل فوري عبر عدة مقاطع على مدار شهر سبتمبر. وستقدم البرنامج خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي، مع استضافتهما للعديد من الضيوف من مؤثرات ومصممات أزياء.
ذكرت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق أول برنامج مباشر معني بأخبار الموضة والأزياء على تويتر، والذي يستهدف جمهور الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
وأضافت قائلةً: “يتجه المصممون والعلامات التجارية والمشاهير والجمهور دائماً إلى تويتر للحديث حول الموضة بالأخص في المملكة، وسيسلط برنام #FrontRow الضوء على هذه المحادثات حول الموضة من خلال استقطاب الجمهور ومنحهم فرصة أكبر لمتابعة أخبار وأحداث أسابيع الموضة الأربعة الكبرى لموسم الربيع المقبل”.
وعقّبت نور المصري، المدير الإقليمي للإعلام الرقمي في مجموعة سيدتي: “إننا نتعاون مع تويتر والجهات الراعية للعام الثالث على التوالي لإنتاج محتوى مبتكر معني بالأزياء والجمال ويغطي أكبر عروض الأزياء في العالم”.
وأضافت: “من المتوقّع أن يصل صدى البرنامج إلى ملايين المتابعين على منصات سيدتي والجميلة. وبصفتنا خبراء في صناعة المحتوى وتنظيمه، فإننا نفخر بمعرفة ما تبحث عنه المرأة العربية عندما يتعلق الأمر بالأزياء والجمال والمقابلات مع الأسماء البارزة في هذا المجال، ونعتقد أن #FrontRow سيقدم هذا العام محتوى فريد من نوعه، مصمّم خصيصًا ليتمتع به جميع المشاهدين والمتابعين لحسابنا على تويتر”.
ومن الجدير بالذكر أن البث المباشر سيتوفّر مجاناً لجميع المستخدمين حول العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. وسيعرض البرنامج عبر حساب  Sayidatynet@ في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع خلال وبعد أسابيع الموضة الأربعة الكبرى الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
وتعد “سيدتي” مجموعة رقمية تعني بالترفيه وأسلوب الحياة للمرأة، ويتخطى عدد زوار موقعها الإلكتروني 9 ملايين زائر شهرياً وتتمتع بأكثر من 52 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.