أحتفل Ralph Lauren في مشهد سريالي خيالي تملؤه الابتسامات الجميلة والتفاصيل الأنيقة بـ  Central Park بحضور مجموعة من نجوم الفن والموضة والسياسة من هيلاري كلينتون وستيفن سبيلبرغ إلى أوبرا وينفري إلى آنان وينتور وكانيي ويست.

كانت المناسبة هي الذكرى الخمسين لدار Ralph Lauren، الرجل الذي ساهم في ترسيخ الهوية الأمريكية والذي استخدم أسبوع الموضة لعرض قطع مميزة من مختلف مجموعاته، من سترات الدينم وأحذية رعاة البقر والعباءات المخملية والبدلات الرسمية المزدوجة، وفي ختام العرض ، عُزفت الموسيقى الأوركسترالية عندما بالترافق مع نزول المصمم رالف لورين الدرج يتبعه جيش من عارضي وعارضات الأزياء لمصافحة الأيدي وقيادة الحشد والضيوف لتناول العشاء.

تاريخ Ralph Lauren
بدأ رالف لورين في عام 1967 ببيع ربطات عنق للرجال في عمر 28 عامًا، وعمل لورين مع الشركة المصنعة Beau Brummell وأقنع رئيس الشركة للسماح له ببدء خطه الخاص بالاعتماد على اهتماماته في مجال الرياضة، وأطلق رالف لورين على أول مجموعة كاملة من ملابسه الرجالية اسم Poloبولو” في عام 1968، وكان يعمل في مكتب واحد داخل صالة عرض في مبنى Empire State وكان يقوم بتسليمها إلى المتاجر بنفسه.

وفي عام 1969 قام متجر Bloomingdale’s في مانهاتن ببيع خط لورين للرجال حصريًا. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يعطي فيها بلومينغديلز مصممًا خاصًا به في متجره. وفي عام 1971 ، أطلقت شركة “رالف لورين ” مجموعة من القمصان المصممة خصيصًا للنساء ظهر عليها شعار لاعب البولو وتم إطلاق أول مجموعة نسائية كاملة في العام التالي.

شهد عام 1972 افتتاح متجر رالف لورين في Rodeo Drive في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، وهو أول متجر مستقل له. وفي عام 1977 قدمت شركة رالف لورين قميص بولو قطني مميز بألوان مختلفة يميزه علامة لاعب البولو على الصدر، وأصبح رمزًا للمظهر السابق والذي يعتبر أحد تصاميم لورين المميزة.

في عام 1974 قام رالف لورين بتجهيز رجال طاقم فيلم Great Gatsby بأزياء اختيرت من خط بولو الخاص به وهو عبارة عن سلسلة من البدلات الرجالية والسترات على طراز عام 1920، باستثناء البدلة الوردية التي صممها لورين خصيصًا لـ Jay Gatsby والذي قام بدوره Robert Redford، في عام 1977 ارتدت Diane Keaton و Woody Allen ملابس لورين في فيلم Annie Hall الحائز على جائزة الأوسكار.

في عام 1978 تم إطلاق أول عطور رالف لورين من إنتاج Warner-Lauren المحدودة في بلومينغديلز، لورين للنساء، و بولو كولونيا للرجال. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها المصمم عطرين أحدهما للرجال والآخر للنساء في وقت واحد.

دخلت الشركة السوق الأوروبية، ودخلت عالمياً في عام 1981 مع افتتاح أول متجر مستقل في شارع New Bond في West End في لندن بإنجلترا، وافتتح لورين أول flagship له في قصر Rhinelander وتعني مفردة flagship أهم فرع من كامل السلسلة، في جادة ماديسون وشارع 72 في مدينة نيويورك في عام 1986. وفي 12 يونيو 1997 ، أصبحت الشركة شركة مساهمة عامة في بورصة نيويورك.

تم افتتاح مطعم RL الذي يضم 98 مقعدًا في مارس 1999 في مبنى تم تشييده حديثًا بالقرب من أكبر متجر رالف لورين في زاوية شيكاغو وMichigan Avenues. تبعه افتتاح مطعمين إضافيين Ralph’s في متجر 173 Boulevard Saint Germain Paris في عام 2010، أفتتح The Polo Bar في متجر بولو في نيويورك في عام 2015.

في سبتمبر 2015 ، أُعلن أن Stefan Larsson سيحل محل مؤسس الشركة  رالف لورين، كرئيس تنفيذي في نوفمبر وسيظل لورين في منصب الرئيس التنفيذي وكبير الموظفين المبدعين.

في فبراير 2017 ، أُعلن أن لارسون وافق على ترك منصبه كرئيس تنفيذي اعتبارًا من 1 مايو 2017 بسبب الاختلافات مع لورين. في 17 مايو 2017 قام رالف لورين بتعيين Patrice Louvet الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Louvet، الذي شغل مؤخراً منصب رئيس مجموعة الجمال العالمي في Procter & Gamble (P & G) وتولى مهامه في 17 يوليو 2017

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.