أطلقت علامة “بوتري بارن للأطفال” تشكيلتها الجديدة المخصصة لموسم “العودة إلى المدارس” بتصاميم مبتكرة لكافة الاكسسوارات التي لا غنى عنها، مثل حقائب الظهر، وحافظات الطعام، ومطارات المياه المخصصة للمستكشفين الصغار.

وتشتمل التشكيلة الجديدة على مجموعة “ديزني فروزين” الشهيرة ذات الشعبية الكبيرة بين الأطفال، حيث تتضمن صور شخصيات الأبطال المحبوبين الذي ظهروا في الفيلم مثل آنا وإلسا وهانس، والشخصية ذات الشعبية الكبيرة بين الأطفال، أولاف.

وللأطفال الراغبين في التميز، تُعد حقائب ظهر “ماكنزي” أفضل ما يمكن شراؤه لمرحلة ما قبل الحضانة وحتى مرحلة المدرسة الإبتدائية، حيث تتميز بتصاميمها ذات التفاصيل الدقيقة مثل الحشو اللين والجيوب الجانبية والسحابات القوية والمناسبة للاستخدامات الشاقة. كما يتميز هذا النوع من حقائب الظهر بقاعدة معززة ومشبك إضافي لمزيد من الراحة والأمان.

وتضم التشكيلة الجديدة تصاميم عصرية مثل الديناصورات المتوهجة في الظلام والقلوب المعدنية اللامعة، وغيرها من الابتكارات التي يصعب الحصول عليها في مكان آخر.

أما الأطفال الشغوفين بامتلاك أدوات مدرسية تعبر عن المغامرة، وأولئك المتعلقين بشخصيات الأفلام وكتب الفكاهة، تضم التشكيلة الجديدة حقائب ظهر برسومات “أفنجرز” و”جاستيس ليج” و”ستار وورز”، فضلاً عن صور الشخصيات المحببة على الجانب الأمامي من الحقائب.

وتواكب حافظات طعام “ماكنزي” حقائب الظهر من “ماكنزي“، لما تتميز به من مظهر رائع وإمكانية إعادة استخدامها، خصوصاً وأنها مصنوعة من بلاستيك مقاوم للكسر، ومصممة لمقاومة البقع والخدوش، ولحفظ الطعام طازج وصحي؛ كما تتوفر كذلك تشكيلة من حافظات الطعام الملونة الفريدة من نوعها بتصميماتها وألوانها المتناسقة، مما يجعل الأطفال يتطلعون إلى موعد تناول الطعام.

ولا تكتمل تشكيلة حقائب الظهر من دون مطارات المياه، والتي توفر “بوتري بارن للأطفال” منها مجموعة متميزة ذات الأغطية المانعة للتسرب المناسبة لاستخدام الأطفال، والماصة القابلة للإزالة، مع العزل التام بما يحافظ على برودة أو سخونة المشروب لما يصل إلى ست ساعات.

وتتوفر تشكيلة “العودة إلى المدارس” من “بوتري بارن للأطفال” في جدة في كل من رد سي مول وشارع التحلية، كما تتتوفر في الرياض بصحارى مول والرياض جاليري. ومن المقرر افتتاح فرع جديد للعلامة في الخُبر في الراشد مول.

وتعد علامة بوتري بارن للأطفال علامة تجارية تابعة لمجموعة علامات وليامز-سونوما معروفة بمفروشاتها المنزلية العصرية المناسبة للأطفال وإكسسوارات الزينة، فضلاً عن الألعاب الكلاسيكية ومستلزمات غرف الأطفال.

و تتميز كل تشكيلة من تشكيلات بوتري بارن للأطفال بتصميم راقٍ من أجود المواد وبدقة لامتناهية تأخذ معايير سلامة الأطفال بعين الاعتبار وتسعى لتعزيز مخيلة الأطفال. وتتميز كافة منتجات بوتري بارن للأطفال بجودة عالية وقيمة ممتازة وتصميم رائع تضفي رونقًا فريدًا وعصريًا على غرف الأطفال داخل المنزل وخارجه.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.