وقعت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة اتفاقية شراكة مجتمعية مع إدارة التعليم بمحافظة جدة في مقر الإدارة العامة للتعليم يوم الثلاثاء الموافق 1 محرم 1440هـ، حيث تهدف الشراكة الى تقديم الخدمات الاستشارية والتوعية الأسرية للطلاب والطالبات أبناء وبنات شهداء الواجب والطلاب والطالبات أبناء وبنات منسوبي التعليم المتوفين.

وتم توقيع الشراكة من قبل مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبد الله بن أحمد الثقفي، ومدير عام جمعية المودة للتنمية الأسرية الأستاذ محمد بن علي آل رضي.

وتستهدف الشراكة تدريب أكثر من 300 طالبا وطالبة من أسر شهداء الواجب وأسر المتوفين من منسوبي تعليم جدة والمحافظات التابعة لها في مراحل التعليم العام.

كما تتضمن الشراكة تقديم الخدمات الاستشارية والتوعوية والتربوية للطلاب والطالبات عبر برنامج وارف بجمعية المودة والمدعوم من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، إضافة الى خدمة الاستشارات والمدعومة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

وصرح مدير عام جمعية المودة الأستاذ محمد آل رضي، وارف صمم خصيصاً لتحقيق بيئة صحيحة تسهم في تعديل السلوك لدى الأبناء، حيث يهدف وارف لنشر أفضل الممارسات الصحيحة والسليمة والعلمية للتعامل مع الأسر من قبل الأبناء وتحقيق أعلى نسبة من التوافق بين الأسر وأبنائهم. وأضاف بأن وارف قدم خدماته هذا العام لأكثر من 900 مستفيد.

وأكد أن عقد هذه الشراكة يعكس دعم مملكتنا للمجال التنموي والأسري حرصاً على ما تقتضيه المسؤولية المجتمعية والواجب الوطني والإنساني تجاه المؤسسات التنموية والأسرية لدعم أسر شهداء الواجب تنموياً واجتماعيا.

وأضاف أن المودة جمعية غير ربحية متخصصة في تعليم وتدريب وإرشاد وإصلاح وتوعية الأسرة من خلال مبادرات تنموية مستدامة وتسعى لاستقرار الأسرة من خلال بناء جيل من الأسر الواعية والمتماسكة القادرة على مواجهة التحديات على أن تكون مؤثرة في استقرار الأسرة، وتسعى بأن تكون المرجع الأول لقضايا الأسرة والإسهام في طرح أفضل الحلول الاستراتيجية في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني المتعلقة بالأسرة وتأهيل أفضل الكفاءات من المختصين.

يذكر بأن المودة حصلت على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية على تميز برامجها وخدماتها المقدمة للأسر، وتقدم خدماتها للمستفيدين مدة 13 ساعة في اليوم، كما تقدم الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء 920001426، وخدمة الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، وتقديم الاستشارات الهاتفية عبر مختصين ومختصات في الاستشارات.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.