تعود النجمة العالمية كاترينا بالف بشكل مختلف في الموسم الرابع من مسلسل “Outlander” المقرر بدء عرضه على الشبكة في الولايات المتحدة في 4 نوفمبر المقبل، ويشهد الموسم الجديد من المسلسل العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، خصوصاً من الشخصية الرئيسية للعمل كلير راندل.

وكانت شبكة “Starsz” طرحت أول تريللر للجزء الرابع من المسلسل، الذي تؤدي بطولته كاترينا بالف، وسام هيوغان، ودونكان لاكروا، وتوبياس مينزيس، وغرانت أورورك، ومن تأليف وإخراج رونالد مور.

وكانت الشركة المنتجة أعلنت العام الماضي تجديدها لهذا المسلسل الذي رشح لجائزة الغولدن غلوب موسمين آخرين، على أن يتضمن كل منهما على غرار المواسم السابقة كتاباً واحداً من سلسلة كتب “Outlander” الثمانية، التي صادف أنها احتفت العام الماضي بمرور 25 سنة على إصدارها، واشتمل الموسم الثالث الذي حققق نجاحاً كبيراً على الرواية الثالثة وعنوانها “Voyager” (الرحالة)، بينما سيتضمن الموسم الرابع الرواية الرابعة بعنوان “Drums of Autumn”.

واستعرض الموسم الثالث رحلة كلير راندال بعد مغامرتها بالموسم الثاني في باريس، إذ حاوت كلير وجيمي منع حدوث ثورة “اليعاقبة” عن طريق إيقاف المساعدات التي يمدها الملك لويس الخامس عشر للمتظاهر تشارلز ستيوارت. ويصبج جيمي صديقاً مقرباً من تشارلز، ويحاول إضعاف عزيمته وتخريب خططه، وتعلم كلير أن بلاك جاك راندل لا يزال حياً، لكنها تخشى إخبار جيمي. في نهاية المطاف تخبره، وعندما يظهر راندل في باريس، تجعله كلير يقسم بأن يبقيه حياً حتى التأكد من سلامة أسلاف فرانك.

وكاترينا بالف هي ممثلة وعارضة أزياء أيرلندية بدأت مسيرتها الفنية بدور قصير في فيلم “سوبر 8″، ثم شاركت عام 2013 في “الآن أنت تراني” و”‌خطة هروب”… هي حالياً تجسد دور البطولة في مسلسل الفانتازيا والرومانسية البريطاني Outlander.

و”Outlander” هو مسلسل دراما ملحمي بريطاني – أميركي مبني على سلسلة روايات تحمل العنوان نفسه لمؤلفتها ديانا غابالدون، المسلسل من تأليف رونالد دي. مور لمصلحة شبكة “Starz” وبدأ عرضه فى 9 أغسطس 2014. المسلسل من بطولة كاترينا بالف بدور كلير راندال، وهي ممرضة حرب عالمية ثانية في عام 1945 ترجع بالزمن إلى اسكتلندا عام 1743، حيث تقابل محارباً وسيماً يدعى جايمي فريزر (سام هيوين) وتصبح متورطة فى ثورة كبيرة، الموسم الثاني يضم 13 حلقة بدأ عرضه فى 9 أبريل 2016، وهو مبني على رواية اليعسوب في الكهرمان.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.