أثارت إطلالات النجمات في “مهرجان الجونة السينمائي 2018 ” في دورته الثانية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما بين الأفضل والأسوأ وكذلك الجريئة إلى حد ما فجميعها حملت توقيع أهم المصممين اللبنانيين والعالميين.

كان هناك عدد من الإطلالات الجميلة التي لفتت نظرنا ضمن مهرجان الجونة والتي لاحظنا فيها تطوراً كبيراً في خيارات النجمات التي بدت عالمية :

فستان مايا دياب

و اختارته من تصميم نيكلولا جبران Nicolas Jebran  مشابهاً إلى حد كبير لفستان من دار سانت لوران Saint Laurent غير أن إطلالتها فيه كانت من الأجمل وكان لها حضور لافت على السجادة الحمراء وقوامها بدا رائعاً ومتناسقاً.

فستان صبا مبارك

اختارت صبا فستان غاية في النعومة والأنوثة حمل توقيع مايكل سينكو Michael Cinco باللون الزهري الفاتح وبقصة مكشوفة الأكتاف من الأعلى ومن الأسفل بقصة ذيل السمكة المزين بالريش الناعم، وأكملت اللوك بمجوهرات فاخرة وناعمة.

فستان سلافة معمار

فستان ماكسي بتصميم جمع بين الأناقة والجرأة باللون البنفسجي الداكن، بأكمام طويلة وشق على الساق، وقد ناسبها اللون كما ناسبتها القصة. ونسقت معه شنطة يد باللون الفضي وحذاء باللون البيج، وزيّنت إطلالاتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari .

فستان دانييلا رحمة

فستان ماكسي معرّقًا بدرجات تجمع بين البيج والأسود من زهير مراد Zuhair Murad  أوف شولدرز مع أكمام طويلة، ونسقت مع اللوك أقراطًا كبيرة باللون الذهبي وبدت غاية في الأنوثة والنعومة.

يسرا في فستان باللون الأسود من فيرساتشي
تألقت يسرا في فستان أسود بقصة الأوف شولدرز من فيرساتشي Versace بدا عليها مميزًا وأعطى قوامها تناسقًا لافتًا، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية وشنطة يد براقة، غير أنّ تسريحة الشعر لم تكن موفقة.

ومن فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي الذي حظي بنقد لاذع:

فستان دينا الشربيني

حسب رأي أغلب النقاد إطلالاتها كانت الأسوأ حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الداكن بدا أشبه بقميص للنوم، قصته عند منطقة الصدر لم تكن موفّقة، وله دانتيل عند منطقة البطن لم يناسب قوام دينا الممتلئ عند تلك المنطقة أبداً الإطلالة كشفت عيوب في جسمها مما دفع البعض لمطالبتها بممارسة الرياضة من أجل شد الجسم.

فستان أمينة خليل

اختارت فستاناً من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli و قد شاهدنا سابقاً عارضة الأزياء البرازيلية ايزابيل غولارت في نفس الفستان لكنه بدا رائعاً على الأخيرة بينما لم يناسب أمينة أبداً ولاسيما أنه أخفى ملامح جسمها وخصرها بشكل كامل.

فستان نيللي كريم

اختارت فستاناً من كوجاك أستوديو وقد بدا الفستان دراماتيكي التصميم ومبالغاً به ولاسيما من ناحية التنورة المنفوشة، مع الكورسيه والحزام على الخصر والأكمام المنفوخة، وقد زاد الإطلالة سوءاً حقيبة اليد المعرقة التي اختارتها مع الفستان.

فستان ياسمين صبري

اختارت لون فستان جذاب وهو اللون الأصفر الذي جاء ملائماً مع بشرتها البرونزية، إلا أنها اختارت تصميماً مكرراً مشابه لما ارتدته العام الماضي في حفل ختام مهرجان الجونة مع فرق الألوان فقط

فستان ريهام عبد الغفور وغادة عادل

ومن بين الفنانات اللاتي نلن انتقادات على ظهورهن الجريء، الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور التي ارتدت فستانا أبيض اللون يكشف عن بطنها، خاصة وأنها اشتهرت بتجسيد د أدوار محافظة، أيضا نالت الممثلة المصرية غادة عادل نصيبا وافرا من الانتقادات، بسبب إطلالتها في افتتاح المهرجان.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني