تحرص المحجبة على اختيار ملابس ملائمة للحجاب في سفراتها وعملها ومناسباتها الخاصة، هذا ما تحاول مصممة الأزياء المصرية منة سعد أن تقدمه لعملائها بموديلات شيك وراقية تناسب المحجبة الأنيقة.

قدمت منة سعد في آخر مجموعاتها أزياء كاجوال صيفية تناسب المرأة العشرينية إلى الأربعينية بألوان “الجوكر” بتدرجات “النود” و”الأزرق”.

طرحت المصممة أكثر من قطعة صباحية بأقمشة مريحة وخفيفة.

تقول منة سعد لروج: “هدفي في كل مجموعة جديدة تلبية متطلبات المحجبة من كل الفئات العمرية بطريقة مواكبة للعصر وعملية، لذلك قدمت في الكولكشن الأخير مجموعة منوعة بأذواق مختلفة ، كالبلوزة الطويلة التي تبحث عنها المرأة دائما بالإضافة إلى البدلة والجيب والجاكت والجامبسوت”.

البدلة في مجموعة منة سعد الجديدة من القطع المميزة التي قدمتها بطريقة أنيقة بأقمشة البدل الرجالي، ووظفتها لتناسب الفتيات وأضافت لها بعض التطريزات البسيطة.

أيضاً طرحت السالوبت أو “الجامب سوت” بطريقة “البليسيه” وبقماش الشيفون ليتناسب مع الحجاب بشكل أكثر انسيابية وبطريقة ناعمة وبتطريزات بسيطة بألوان مبهجة.

ولم تنس منة سعد الجيب التُل التي تبحث عنها الشابات وأضافت لها الجبير وقدمتها بطريقة كاجوال، كما قدمت الجاكيت الكاجوال الطويل وأدخلت عليه الطابع التركي والسوري لكن بطريقة عصرية تناسب المرأة المنطلقة.. شاهدي المجموعة:

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.