أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، بدقة واحترافية جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية في إقامة المناسبات.

جاء ذلك عقب رعاية سموه للفعاليات التي نظمتها الجامعة احتفاءً بذكرى اليوم الوطني الـ 88، في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات، بحضور معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من مسئولي الجامعة.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن سعادته بالتواجد في هذا الصرح العملاق جامعة الإمام معبراً عن سعادته بهذا الحفل البهيج، مشيداً بدقة واحترافية الجامعة في إقامة مثل هذه المناسبات،و مشيراً إلى اهتمام الجامعة بأن يشمل الحفل على الجوانب الثقافية والتاريخية والوطنية، مقدماً شكره وتقدير لمعالي مدير الجامعة ومنسوبيها كافة على هذه الجهود المميزة.

وأكد سموه أن الجامعة استطاعت خلال هذا الحفل أن تصل إلى مستوى احترافي ومميز، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال عكس بهجة الحضور بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، منوهاً بالحضور والذين أضفوا على الاحتفالية جمالاً إلى جمالها.

من جانبه رحب معالي مدير الجامعة بسمو أمير منطقة الرياض، منوهاً في كلمته خلال الحفل بأهمية هذه الاحتفالية التي تعكس مكانة هذه المناسبة الوطنية لدى الجامعة ومنسوبيها وطلابها، رافعاً الشكر والثناء لخادم الحرمينِ الشريفينِ الملكُ سلمان بن عبد العزيزِ آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما نلمسُهُ جميعاً من نموٍ مضطردٍ وتطويرٍ ودعم في جميعِ المجالاتِ وعلى رأسها التعليمُ، الذي كانَ ولا يزالُ من الأولوياتِ ضمن جهود وسياسةِ هذه البلاد منذُ توحيدِها حتى اليوم، مشيراً إلى مضامين رؤية المملكة (2030) وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها فيما يتعلق بالتعليم.

وبين معالي الدكتور أبا الخيل أن الجامعة بفروعها ومعاهدها حرصت وشجعـت على الاحتفاء باليوم الوطني في كل عام تمر فيه هذه الذكرى العزيزة، لتعزيز ارتباط النشء بعقيدتهم وتاريخهم وأرضهم وبلادهم وقادتهم، وليشعروا بقيمة مكتسباتهم وحضارتهم وما منَ الله به عليهم من نِعَمٍ لا تُعـد ولا تُحصى.

يذكر أن الحفل استمر لمدة أسبوعين متتالين،و انطلق بعرض لفعاليات برنامج الاحتفاء مدعم بالصور،و الأنشطة التي ترسخ و تعزز القيم الوطنية، كما تخلل البرنامج تدشين شعار المرحلة الثانية من مشروع مساهمتي لوطني، وبرنامج تعزيز منظمة القيم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.