طرحت شركة نتفليكس الإعلان الدعائي للموسم السادس والأخير من مسلسل الدراما (House of Cards)، والذي تستكمل بطولته النجمة روبين رايت، بدلا من النجم كيفن سبيسي، والتي قررت الشركة المنتجة للمسلسل الاستغناء عنه، بعد العديد من الادعاءات ضده بالتحرش والاعتداء الجنسي، وتصدرت رايت الإعلان الدعائي للعمل الذي يحظى باهتمام جماهيري كبير.

وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا منذ عرض الموسم الأول عام 2013، مرورا بعدد من المواسم، كان آخرها بالموسم الخامس عام 2017، إلا أن سبيسي واجه العديد من القضايا التي اتهمته بالتحرش والاعتداء، والتي استدعت عدم استكماله بطولة المسلسل والبحث عن بديل.

وتدور أحداث المسلسل حول عضو كونغرس أميركي يعمل مع زوجته للانتقام ممن قاموا بخيانته. ويشارك ببطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الدراما التلفزيونية الأميركية، منهم: مايكل كيلي، ديريك سيسيل، نيثان دارو، ماهر شالا علي. ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات الموسم السادس والأخير مطلع نوفمبر المقبل.

يُذكر أن بطلة العمل روبين رايت بدأت مسيرتها في عرض الأزياء، حيث لاحظ مدير أعمالها إمكانياتها وامتلاكها موهبة كبيرة، وشجعها على التقدم لاختبار تجارب الأداء في المسلسل التلفزيوني سانتا باربرا Santa Barbara.

ورغم أنها لم تتلقَّ أي تدريبات في التمثيل، لكنها نجحت في الاختبار، وحصلت على دور كيلي كابويل، الذي لعبته خلال الفترة الممتدة بين 1984 و1988، ومنه انتقلت من عرض الأزياء إلى عالم التمثيل.

ولفتت نظر المخرج روب راينر أثناء تمثيلها دورها الأول، فدعاها لاختبار تجارب الأداء في فيلمه الجديد (The Princess Bride) عام 1987، ونجحت في الاختبار، ولعبت دور باتركوب، ليكون أول فيلم رئيسي لها، ورُشح لجائزة ساتورن.

وشاركت رايت في فيلم Forrest Gump، وهو دراما كوميدية، عام 1994، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لوينستون غروم، ولعب الممثل توم هانكس دور البطولة. وبعدها بعامين حصلت على دور بطولة مع مورغان فريمان في فيلم Moll Flanders. كما حصلت على دور في فيلم She’s So Lovely عام 1997، حيث قامت بالتمثيل مع شون بين وجون ترافولتا. ولعبت روبن أيضا دور أودري دون في فيلم Unbreakable عام 2000.

ومثلت روبين دورا في الدراما التاريخية The Conspirator عام 2010. وبدأت التمثيل في الدراما التلفزيونية السياسية House of Cards عام 2013، وحصلت عنه على جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة في الدراما التلفزيونية لعام 2014، كما فازت بجائزة Satellite Award كأفضل ممثلة عن نفس الدور.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.