الشعارات، المرح، ثقافة فن البوب والأناقة، أساسيات مجموعة اتش آند ام الجديدة بالتعاون مع المدير الإبداعي لدار الأزياء الإيطالية، موسكينو، جيريمي سكوت. تتمحور فكرة المجموعة الجديدة حول المتعة، سواء فيما يتعلق بالشعار الذهبي الأيقوني لعلامة موسكينو؛ أو الطبعات المستوحاة من شخصيات ديزني المفضلة لجيريمي؛ أو التعاون مع MTV لابتكار شعارات وطبعات تتسم بالحيوية؛ أو أناقة الأزياء الإيطالية. وتكشف كل قطعة عن شغف المصمم بإرث علامة موسكينو، بالإضافة إلى الطاقة القوية المرتبطة بثقافة فن البوب التي أضافها إلى العلامة التجارية منذ أن شغل منصب المدير الإبداعي في عام 2013.  وسيتم إطلاقه المجموعة الحصرية لعلامة اتش آند ام في محلات  مختارة في مختلف أرجاء العالم، وكذلك عبر موقعنا الأكتروني ، في الثامن من نوفمبر.

تجديد أساليب الموضة 

تتمثل مهمة موسكينو الأساسية في إبداع خطوط موضة جديدة. وبالنسبة لمجموعة اتش آند ام موسكينو، تم تجديد تصاميم القطع بطرق ٍمرحةٍ وحيويةٍ أكثر.

  • تضم المجموعة الجديدة تشكيلة من الجاكيتات الأنيقة، كالجاكيت الأسود الكلاسيكي بقصةٍ جديدة وتصميمٍ قصير، كما هو الحال مع جاكيت الدنيم، بالإضافة إلى الجاكيت بتصميم مهترئ والجاكيت بتصميم قصير والمبطن ببطانة باللون الأحمر. كما تتضمن أيضاً، صدرية قصيرة من الدنيم، ومعطف كلاسيكي التصميم من الفرو الصناعي مع لمسات من اللون الفوشيا الصارخ والسلاسل الذهبية لتصميمٍ أكثر جرأة.

جنون الشعار

إن شعار موسكينو هو أيقونة حقيقية للموضة. ومع مجموعة اتش آند ام موسكينو، تم إضافة بعض اللمسات الجديدة غير المتوقعة.

  • جاكيت أسود من الفرو الصناعي بظهرٍ مغطى بقطعة من الجلد الأسود ومزينة بشعار موسكينو بالأبيض. بينما تتدلى حروف كلمة موسكينو الذهبية من السلاسل الذهبية المزخرفة يدويًا على فستان أسود اللون بتصميم هودي. كما تم بالتعاون مع MTV وبصورة تعكس ثقافة البوب دمج شعار موسكينو مع شعار MTV وشعارات العلامات التجارية الإيطالية الأخرى الموجودة على الهوديز والبلوزات الصوفية.

تصميم أزياء ديزني

يعشق جيريمي سكوت الشخصيات الكرتونية، تمامًا مثل مؤسس العلامة التجارية فرانكو موسكينو. وهكذا تنضم شخصيات ديزني المفضلة إلى المجموعة الجديدة، اتش آند ام موسكينو. وتظهر شخصيات ميكي ماوس مع دونالد داك وجوفي وبلوتو على الفستان بتصميم هودي. وقد تمت إضافة صورة ميني ماوس على الفستان الصوفي باللون الفوشي، في حين أن الفستان المصنوع من صوف المرينوس بتصميم شبكي تم تزيينه بطبعات كبيرة لشخصيات دونالد داك ودايزي داك. ويأتي الفستان، بتصميم جاكيت البيسبول مع قبعة مزينة برسمة ميكي ماوس، في حين أن قميص البيسبول يضم جميع أنواع الرياضات المرتبطة بهوراس وكلارابيل والتي تتوافق مع فكرة المجموعة الجديدة التي تركز على المرح والمتعة.

الاحتفال على مدار الساعة

بالنبة لجيريمي سكوت، فإن الموضة تعني المتعة. إن مجموعة اتش آند ام موسكينو مليئة بالكثير من المرح، وقد أصبحت متاحة في الوقت المناسب لموسم الاحتفالات والعطلات. وبالنسبة لمحبات موسكينو، فإن كل يوم هو بمثابة احتفال.

  • تألقي في موسم الاحتفالات بفستان أسود قصير من الجلد، يضم أبازيم على شكل أحزمة وسحاب ذهبي طويل يمتد على طول الفستان من الأمام. يؤمن جيريمي بتصميم “الهودي الراقي”، ولذا فقد قام بتصميم فستان باركا مغطى بالكامل بالترتر الفضي، ونسقه مع جاكيت من الجلد الذهبي المزين بسلاسل ذهبية. كما تضم المجموعة صدرية مغطاة بالكامل بحجر الراين، وبلوزة قصيرة بطبعات جلد النمر وسلسلة مع شعار اتش آند ام موسكينو، وهي تأتي مع سراويل بتصاميم متناسقة.

إكسسوارات تصل بكِ إلى القمة

بالنسبة لموسكينو المزيد هو الأفضل، لذا ترى أن جيريمي سكوت قام بتصميم مجموعة اتش آند ام موسكينو لتكون المجموعة المثالية من الإكسسوارات، وحرص على أن تكون مفعمة بروح المرح الذي تتميز به علامة موسكينو.

  • عبّري عن أسلوبكِ الخاص من خلال الأحذية السوداء ذات الكعب العالي والتي تصل إلى فوق الركبة والمزينة بحلي وسلاسل موسكينو الذهبية، أو الأحذية السوداء ذات الأربطة والتي تصل إلى فوق الركبة أيضاً. وتضم مجموعة الإكسسوارات حقائب بتصاميم مختلفة، حيث قامت موسكينو بتجديد مجموعة حقائبها الخاصة التي تأتي على هيئية جاكيت جلدي بحجمٍ مصغر حصرياً لاتش آند ام، واحدة على شكل قفل حديدي ذهبي والثانية على شكل مغلف أسود. وللمسة نهائية مميزة، نسقي مع إطلالتكِ قلادة ذهبية كبيرة وبراقة من موسكينو. كما يمكنكِ إضفاء لمسة هادئة إلى إطلالتكِ مع شال أصفر من الفرو الصناعي وغطاء للهاتف على شكل دب من تصميم موسكينو.

مجموعة الحيوانات الأليفة

احصلي على الإطلالة الكاملة من مجموعة اتش آند ام موسكينو من خلال القطع المصممة خصيصًا للحيوانات الأليفة.

  • جاكت مبطن للحيوانات الأليفة مزين بطبعات ومزود بسلاسل وطبعات جلد النمر، في حين أن الهودي الرمادي مزين بعلامة الاستفهام المزدوجة الشهيرة في شعار موسكينو. ولتكتمل الإطلالة، تأتي أطواق العنق الخاصة بالكلاب مزينة بحلي موسكينو وحروف موسكينو الذهبية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني