ضمن سلسلة إتفاقيات التعاون الاستراتيجية التي تُنفذها مؤسسه جائزه الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي للاستفادة من إمكانيات الجهات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص بالارتقاء بالعمل الاجتماعي وترسيخ مفاهيمه داخل المملكة وبحضور كلاً من: صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير ، عضو مجلس الأُمناء نائب رئيس اللجنة التنفيذية  والأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن فيصل اّل سعود عضو مجلس الأُمناء .

وقعت اليوم الإثنين مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي إتفاقية تعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل بفندق الفورسيزونز بالرياض وقعها ممثلاً عن مؤسسة الجائزة: الأمين العام أ.د. فهد بن حمد المغلوث، وسعادة الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، مدير عام الخدمات العامة ممثلاً عن الهيئة الملكية بالجبيل.

وأشار الأمين العام للجائزة أ.د. فهد المغلوث أن مثل هذه المبادرة تُمثّل بداية ثمرة تعاون مشترك بين الجائزة والهيئة كون الطرفين يلتقيان في اهتمامها بالعمل الاجتماعي.

وأوضح سعادته بانضمام الهيئة الملكية للجبيل كشريك نجاح مع الجائزة في دعم العمل الاجتماعي والارتقاء به وفق إمكانيات كل طرف.

كما أكد أن الاتفاقية سوف تتضمن إقامة ورش تعريفية بالجائزة وكيفية الترشح لها وتطوير المنتجات والخدمات الاجتماعية وتفعيل المبادرات المشتركة وتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التعاون بين الطرفين، وأيضاً تقديم الخدمات الاستشارية والإرشادية، كما تهدف الإتفاقية أيضاً إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في سبيل الإسهام لتحقيق أهداف التنمية الوطنية وفقا لرؤية المملكة 2030.

وفي نهاية حديثه شكر الامين العام مجلس الأُمناء واللجنة التنفيذية على دعمهم المتواصل لأنشطة المؤسسة وثَمن هذه المبادرة من قبل الهيئة الملكية بالجبيل، وتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.