سيفتتح  يوم الإثنين المقبل معرض “إعادة تعريف المستقبل”، والذي يهدف إلى استعراض إنجازات الخريجات في مختلف المجالات الإبداعية المتنوعة، كالتصوير الفوتوغرافي، وتصميم الأزياء، والتصميم الداخلي، وتصميم المجوهرات، والتصميم الجرافيكي”، والذي ينظمه  معهد المستقبل العالي للتدريب.

ومن جهتها أكدت مؤسس ورئيس مجلس إدارة معهد المستقبل العالي للتدريب رجاء مؤمنة، أن المعرض سيتم في المقر الجديد للمعهد الذي جاء مواكبًا لرؤية المملكة الطموحة 2030، وتوسيع  حجم دائرة الشريحة المستهدفة من الخدمات التدريبية.

وبحسب مؤمنة، فإن المقر الجديد لمعهد المستقبل العالي للتدريب بجدة، سيكون أكبر داعم لدخول ودعم السعوديين والسعوديات في سوق العمل، وبخاصة أنه يمتلك خبرة كبيرة في ذلك منذ تأسيسه في بدايات تسعينيات القرن الماضي لعام 1991.

ومن جديد معهد المستقبل العالي للتدريب الاعتراف الدولي للدورات التدريبية بسهولة أكثر من الأوقات الماضية، بالإضافة إلى تقديم برامج تدريبية وفق برنامج الامتياز التجاري. والجدير بالذكر أن مؤسس المعهد رجاء مؤمنة وبالشراكة مع سيدة الأعمال الأستاذة نشوى طاهر ساهمتا في العمل المتواصل على ازدهاره وتميزه وتقديم دورات تطويرية نوعية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.