سجلت سمية بعلبكي ألبومها الجديد ويتضمن ثماني أغانٍ، وقالت في حديث إلى «الوكالة الوطنية للإعلام»: «الألبوم كامل ولكنني لن أطلقه بتسرع قبل أن تأخذ كل أغنية حقها من الرواج والانتشار، إذ تبدلت ظروف الإنتاج».

وأضافت: «أطلقت الأغنية المنفردة «وصفولي عيونك»، وهي مصرية اللون من كلمات نبيل أفيوني وتلحين نور الملاح وتوزيع إسلام مرغيني، وتوليت أنا إنتاجها».

وعن ملكية الأغنية التي وزّعها الملحن نور الملاح بينها وبين رامي عياش، قالت بعلبكي إنها لا تهوى فتح صفحة السجال وهي لم تفرط في حقوق الملاح المالية كاملة، وليست أول أغنية تباع لأكثر من مطرب.

وردا على سؤال آخر، أوضحت أنها لا تمانع في أن تقدم هذه الأغنية في مناسبة أو على المسرح مع عياش. وكشفت أن الألبوم «كما احتوى على اللون المصري سيحتوي على اللون الخليجي إضافة إلى الأغاني اللبنانية».

تغني الفنانة اللبنانية في الألبوم أيضاً قصيدة للشاعر نزار قباني، إضافة إلى ذلك تعاونت مع كل من ايلي الشويري، ونور الملاح، وبلال الزين، وإحسان المنذر، ومنير بو عساف، ومحمد الصاوي، وغيرهم من الشعراء والملحنين والموزعين.

وشددت على أنها لن تتنازل في الألبوم عن «خط الأصالة الذي ميزني في مسيرتي»، كاشفة أنها تُعرِّب بعض أغاني الفنانة العالمية داليدا مثلavec le temps التي ستصبح «شوي شوي».

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني