كشفت علامة الأزياء المعروفة COS اليوم عن العرض الثالث للعمل الفني التركيبي الذي عُرض في أماكن مختلفة حول العالم “New Spring” من تصميم إستوديو سواين، وذلك في بيل تاور بتشانغنينغ في شنغهاي. وسيتاح هذا العمل الفني للجمهور في المدة من 20 إلى 28 أكتوبر.

وتعد هذه المنحوتة التفاعلية التي يتدلى منها فروعاً تنبعث منها فقاعات ممتلئة بالرذاذ، عملاً فنياً حائزاً على عدة جوائز. وقد صٌمم هذا العمل الفني لصالح “كوس” ليُعرض للمرة الأولى خلال معرض ميلانو “صالون ديل موبايل 2017″، وانتقل هذا العمل بعد ذلك إلى ميامي ليُعرض في معرض “ديزاين ميامي” في العام نفسه.

وذكرت كارين جوستافسون المديرة الإبداعية لدى “كوس” في تعليقِ لها: “إنه لشرف لنا أن نواصل شراكتنا مع إستوديو سواين ونتعاون مع مصممين ممن يتشاركون معنا في قيمنا الأساسية، والمتمثلة في الخلود والعصرية والحسية. إن العمل الفني “New Spring” مُصمم ليعكس البيئة التي يُعرض بها، ويسرنا أن ندعو سكان مدينة شنغهاي إلى مشاهدة هذا العرض الفريد من نوعه.”

ومن جانبه، صرّح مسؤول في “استوديو سواين” قائلاً: “يدور مفهوم “New Spring” حول مفهوم الشمولية. فهو عمل فني بسيط جداً يمكن تفسيره بعدة طرق. ففي مدينة شنغهاي، يتخذ “New Spring” طابع المدينة، حيث يجسد شجرة صفصاف في حديقة صينية، وسحر طراز الآرت ديكو الذي يتميز به الموقع التاريخي “ذا بوند”. وتذكرنا الفقاعات بأزهار المغنولية أو حبات من اللؤلؤ.”

يتزامن عرض العمل الفني مع إطلاق “كوس” لموقعها الالكتروني على موقع تيمول التابع لشركة علي بابا، والموقع الإلكتروني cosstores.cn في الصين. واحتفالاً بهذا الحدث، ستتوفر مجموعة “إستوديو سواين” الخاصة بكوس على موقع تيمول وفي بعض محلات كوس بالصين.

وسيعرض العمل الفني “New Spring” من 20 إلى 28 أكتوبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة ليلاً في بيل تاور في منطقة تشانغنينغ بشنغهاي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.