ليلة الزفاف أهم يوم في حياة بنات حواء، لذلك يحتاج الأمر إلى مجهود مضاعف للبحث عن فستان مناسب لليلة العمر، والاستعانة بمصمم ممتاز يساعدك على الحصول على إطلالة ملكية تتحاكى بها كل صديقاتك ليلة زفافك.

وعن جديد العروس في ٢٠١٩ يحدثنا مصمم الأزياء المصري أحمد حسن عن أهم الاعتبارات التي يجب أن تضعها العروس في الحسبان أهمها شكل الجسم وملائمة تسريحة الشعر والطرحة مع الماكياج لاستكمال جميع عناصر الأناقة في ليلة العمر.

يقول مصمم الأزياء أحمد حسن لروج: ” انصح العروس قبل الفرح بثلاثة أشهر بالبدء في تصميم وتنفيذ الفستان، واشاركها بالفعل في اختيار القماش المناسب والألوان لتنفيذ الموديل، ليس ذلك فحسب بل أحرص على معرفة المكان المقام فيه الحفل وسيشن التصوير، لكي اتمكن من تصميم واختيار موديل يتماشى مع الأجواء من حيث التصميم والتطريز ونوع القماش وطول وعرض الفستان”.

ويؤكد أحمد حسن أن اللون الأبيض الصريح للعروس اختفى بعض الشيء خلال هذا العام وجاء بدلاً منه “الأوف وايت” السادة والمطعم بخيوط السيلفر، ولون “الشمباين” الممزوج بتل ودانتيل أوف وايت، أما الطرحة فترتبط بشكل الفستان وخامته سواء كان بسيطاً أو غنياً بالتفاصيل والتطريز.

ويضيف المصمم أحمد حسن الذي تحرص النجمات على ارتداء قطع من تصميمه أنه يتدخل برأيه بشأن تسريحة الشعر والماكياج، ويحاول إقناع العروس بوجهة نظرة إذا اختلفت معه بشأن الإطلالة التي تريدها ويراها بخبرته لا تتناسب معها، ويرشح لها التصميم المناسب لها ، وينصح المرأة القصيرة بتسريحة ال”شنيوه” مع الكعب العالي لإعطاء شكل وقوام جميل للجسم.

ويؤكد المصمم أحمد حسن أن أحلامه لا تتوقف على نجمات مصر والوطن العربي بل يحلم أن يصمم لأهم نجمات هوليوود مثل ميجان فوكس وأنجلينا جولي وجنيفر لوبيز.. شاهدي آخر تصميمات أحمد حسن للعروس.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.