كانت باريس جاكسو، و فرانسيس كوباين ومايلز ريتشي من بين الضيوف الحاضرين الليلة الماضية في عرض أزياء مجموعة MOSCHINO [tv] H&M والحفلة التي أقيمت من بعده، حيث كانت الأجواء مفعمة بالإثارة والحماس. وقد دعت علامة اتش آند ام والمدير الإبداعي لدى موسكينو، جيرمي سكوت، جمهوراً يتألف من المشاهير والمحررين الدوليين والشخصيات المؤثرة إلى عرض أزياء مليء باللوحات الإعلانية والأضواء الساطعة.

وتألقت عارضات الأزياء جيجي وبيلا حديد والرائعة ناعومي كامبل بعرض مختلف القطعٍ من مجموعة MOSCHINO [tv] H&M. بينما يُشاهد العرض في مقاعد الصف الأمامي مجموعة من المشاهير، من بينهم كيرسي كليمونس، وليه ليزارك، وكوكو روتشا وبيبي ريكسا، متألقات بإطلالات مختلفة من أزياء المجموعة. دخلت العارضات إلى المنصة من خلال الصعود على سلالم تشبه سلالم الشوارع في مشهدٍ يذكرنا بمسرحيةٍ موسيقيةٍ من مسرحيات نيويورك القديمة، ثم تجوّلن على الممشى الذي يُشبه الشارع في تصميمه كثيراً، وهو المكان الذي يعشق جيرمي أن يرى فيه الجمهور يرتدون تصميماته الخاصة.

وقد صرَّح جيرمي سكوت، المدير الإبداعي لدى موسكينو، قائلاً: “إن مجموعة MOSCHINO [tv] H&M هي هديةٌ أهديها إلى جمهوري، فقد أردت أن أوفر لهم أفضل تشكيلة من تشكيلات موسكينو على الإطلاق، لذا؛ حاولت أن أستخدم جميع العناصر التي يمكنكم توقعها لأي من الإطلالات التي أصممها – أزياء تحمل صوراً لشخصيات كرتونية ممزوجة بتصميمات من أزياء الشارع مع مجموعة كبيرة من إكسسوارات الهيب هوب، لتقديم إطلالة خاصة تتميز بها موسكينو عن غيرها.”

بدورها، صرحت آن صوفي جوهانسن، المستشارة الإبداعية لدى اتش آند ام، قائلةً: “لقد استمتعنا كثيراً بالانتقال إلى عالم موسكينو الخاص مع جيرمي في عرض أزياء مجموعة MOSCHINO [tv] H&M، حيث طغت روح الإيجابية والمرح والبهجة على كل قطعة من قطع المجموعة.”

أما من ناحية الماكياج الذي تألقت به العارضات في عرض االأزياء، فقد كان من إبداع واحدة من أشهر خبراء الماكياج حول العالم، بات ماكغراث، التي استخدمت منتجات التجميل الخاصة باتش آند ام. لتكملة الاطلاله، كان المكياج قويًا وساحرًا ، مع التركيز على الخطوط الجدارية المجنحة للعيون والبشرة المضيئة.

وفي نهاية عرض الأزياء، ارتفعت اللوحات الإعلانية التي تحيط بالممشى لتكشف عن الفائز بجائزة جرامي ، المنتج و الدي جي ديبلو معلناً عن استعداده لبدء الحفل، كما تفاجأ الضيوف بالكشف أيضاً عن محل مؤقت حصري لبيع مجموعة MOSCHINO [tv] H&M، لتتسنى الفرصة للضيوف ليكونوا أول من يقتني قطعهم المفضلة.

هذا وقد دُعي الضيوف طوال الليل للاطلاع على مجموعة MOSCHINO [tv] H&M، مع أول تجربة لعرض الأزياء في العالم بتقنية الواقع المعزز، حيث ارتدى الضيوف نظارات وسماعات للرأس من العلامة التجارية “ماجيك ليب ون” قُدّمت لهم من اتش آند ام وموسكينو ليدخلوا إلى جهاز تلفاز عميق لاستعراض التشكيلة في سابقة فريدة من نوعها. وقد تولَّت شركة ووربين ميديا جميع التجهيزات التقنية.

تجمع مجموعة MOSCHINO [tv] H&M بين حيوية الشارع والثقافة الشعبية والجاذبية وروح المرح والبهجة، فقد عمل جيرمي سكوت على تصميم تشكيلة من الأزياء النسائية والرجالية، كما تحتوي أيضاً على الإكسسوارات وبعض القطع الخاصة بالكلاب. وستتوفر مجموعة MOSCHINO [tv] H&M في محلات مختارة لعلامة اتش آند ام حول العالم، كما ستتوفر أيضاً في الموقع الإلكتروني في الثامن من نوفمبر.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.