يشارك الفنان السعودي رامي عبد الله في مهرجان الموسيقى العربية “27” الذي سيقام في مصر خلال الفترة من 1 إلى 22 نوفمبر، حيث سيحيي رامي حفلاً غنائياً برفقة الفنان القدير هاني شاكر ورهام عبد الحكيم مع الفرقة الأوبرالية، وذلك يوم 8 نوفمبر في مسرح دار الأوبرا الكبير.

وتأتي الحفلة ضمن برنامج حافل من الحفلات الغنائية التي سيحييها كبار النجوم العرب على مدى أيام المهرجان من بينهم نوال الكويتية وصابر الرباعي وماجدة الرومي ووائل جسار وعلي الحجار.

ويعد المهرجان واحداً من المسارات الرئيسة في الدورة السابعة من مونديال القاهرة للإعلام العربي والتي تشمل عدة مهرجانات متوازية منها مهرجان القاهرة ‏للإذاعة، ومهرجان القاهرة للتلفزيون والبث الفضائي، ومهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة، والمهرجان العربي ‏للإعلام السياحي، ومعرض القاهرة للمرئي والمسموع، ومهرجان القاهرة للإعلام الأمني، ومنتدى القاهرة للإعلام ‏والاستثمار، والدورة الثانية من مهرجان علوم الإعلام، إضافة إلى مهرجان الإعلام ‏الرياضي، والمهرجان العربي لفنون الطفل، والأمانة العامة للبث الإلكتروني.

وسيتضمن المهرجان العربي للإعلام السياحي احتفالية تكريمية للفنان الراحل طلال مداح – رحمه الله – وسيقدم فيه معرضاً شاملاً عن ألبوم طلال مداح وحفلاً غنائياً بمشاركة أوبرا مصر للفنانة السعودية آلاء أحمد “سحاب” التي ستقدم أعمال طلال الشرقية إلى جانب الفنان رامي عبدالله الذي سيقدم عدداً كبيراً من أعمال طلال الخليجية. كما سيتم خلال المهرجان تكريم بعض المبدعين والمبدعات من الدول العربية في مجال المبادرات الإعلامية عن المناطق السياحية كالفنانة أميرة محمد وعرض رؤية المملكة في مجال السياحة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني