يعلم الجميع أن هناك رسائل خفية تتبادلها الملكة اليزابيث مع حراسها وحاشيتها من خلال طريقة حمل حقيبتها أو خلع أحد قفازيها، ولكن هناك رسائل أعمق تعكس مشاعر الفخر، الرضا، القبول والمباركة في أزياء المناسبات الملكية الكبرى.

في آخر مناسبة ملكية وبالتحديد في زفاف الأميرة Eugenie ارتدت فستان أبيض بظهر مفتوح، وفقا لبيان القصر طلبت الأميرة أن ترتدي فستان ذو فتحة ظهر منخفضة لتكشف عن ندوبها اثر عملية جراحية، لأنها كانت مولودة بحالة scoliosis وهي انحراف العمود الفقري جانبيا، وبارتدائها هذا الفستان بالتحديد كانت رسالتها للعالم أن الجمال الحقيقي لا حدود له.

فستان الملكة اليزابيث في زفاف الأمير هاري
في زفاف الأمير هاري تضاربت الأقوال والشائعات بخصوص موافقة الملكة اليزابيث على زفاف الأمير من ميغان، ولكن في يوم الزفاف ارتدت الملكة معطف من التويد الحريري باللون الأخضر مع فستان مزين بزهور باللون الليموني ولون اللايم واللون الأرجواني وزهور رمادية ليمثل عرضًا حقيقيًا ورسالة للعروسين سرية بمثابة موافقة الملكة على الزواج من خلال اللون الأرجواني، بينما الأخضر هو لون االازدهار والنمو والولادة من جديد والاحترام والأمنيات الطيبة للمستقبل الجديد.

باقة ميغان للزفاف
كانت باقة ميغان مليئة بأزهار الربيع المليئة بالمعاني الشخصية للزوجين وتكريم مدروس للأميرة ديانا، وفقا لبيان القصر فقد اختار الأمير هاري عدة زهور قطفها بنفسه من حديقتهم الخاصة في قصر كنسينغتون  وكان أبرزها زهرة Forget Me Nots، التي كانت زهرة ديانا المفضلة.

فستان كيت ميدلتون والظهور الأول للأمير جورج
ارتدت كيت فستان أزرق منقط باللون الأبيض في تحية لطيفة وجميلة إلى الأميرة ديانا، التي ارتدت فستان شبيه له عندما غادرت المستشفى مع الأمير وليام قبل أكثر من 30 عام.

فستان الانتقام
في اليوم الذي تلى اعترافات الأمير تشارلز بخيانته للأميرة ديانا خلال مقابلة تلفزيونية، ارتدت الأميرة ديانا فستان من المصممة Christina Stambolian كان بمثابة أقوى رد صامت على مر الزمن.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني