تخطت أغنية “قضى عمري وأنا أحبه” للمطربة نوال الكويتية، حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بطريقة الفيديو كليب، بعد أن طرحتها في نهاية أكتوبر الماضي، وهي من كلمات قوس وألحان ياسر بو علي، وإخراج أحمد الخلف.

وقال المخرج أحمد الخلف عن تعاونه للمرة الثانية مع نوال في الكليب الجديد: “إنها فنانة محترفة، تعرف جيداً كيفية التعامل مع الكاميرا، بحركات جميلة جداً وهي تدخل (مود) العمل”؛ وكان للإثنان تعاون سابق بينهم حيث صور لنوال بمشاركة الفنان عبدالله الرويشد كليب غنائي من خلال “دع الأيام”، والتي صاغ كلماتها الشاعر يعقوب السبيعي، ولحنها مشعل العروج.

وتشارك الممثلة الكويتية فرح الصراف في تصوير أول فيديو كليب بجانب نوال الكويتية، وعبرت “إنها  محظوظة جداً بمشاركتها في هذا الكليب فالكثيرين يتمنون العمل مع قيثارة الخليج نوال الكويتية، التي يحبها ويعشقها الجميع”.

حيث لم يسبق لنوال أن استعانت بممثلين في تصوير أحد أعمالها، ويشارك أيضاً في المشهد الرئيسي من الكليب لأول مرة زوجها الملحن مشعل العروج (بالعزف على العود)، وابنتهما حنين (على الغيتار)، إلى جانب عازف القانون التركي المحترف آي تش، ومواطنه عازف البزق إسماعيل تونشبلاك.

ومن جانبه قال العروج: “يشرفني أن أشارك مع نوال في هذه الأغنية الجميلة، حيث تجمعنا كلنا كيمياء المحبة، وما له من معان كثيرة، وهذا طبيعي”؛ ويتضمن الفيديو كليب مشاركة فرقة باليه استعراضي تتوافق مع النهج الموسيقي للأغنية التي تم تصويرها في أحد المناطق السياحية القديمة بتركيا.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني