تبرعت النجمة العالمية ساندرا بولوك بمبلغ 100 ألف دولار لضحايا حرائق كاليفورنيا، حيث أعلنت إحدى المنظمات المجتمعية، التي تحمل اسم “الجمعية الإنسانية”، عبر صفحتها على “فيسبوك”، قائلة: “سعدنا بتبرع ساندرا بولوك وعائلتها بمبلغ 100 ألف دولار لمصلحة خسائر كاليفورنيا”.

وأضافت المنظمة: “نحن نسعى لتقديم خدماتنا لمن يحتاجون لها، ومحاولتنا إنقاذ أكبر كم ممكن من الحيوانات البرية، ولقد تواصلت بولوك ودعمت عددا من الجمعيات الخيرية الأخرى، وأرادت أن تساهم في إنقاذ الحيوانات من الخطر الحاصل في المدينة، ونتمنى أن يكون الجميع بخير”.

وأنهت الصفحة تعليقها بأن “جميع التبرعات ستساعد في إنشاء عدد من الملاجئ الخاصة بالخيول والثيران، وبعض الحيوانات الأخرى، وسنعمل على مساعدة هذه الحيوانات، وإيجاد مكان مناسب لهم، حتى يتسنى لنا لم شملهم مع أصحابهم حين عودتهم مرة أخرى إلى كاليفورنيا”.

وللنجمة الأميركية بصمات واضحة في العمل الإنساني، حيث تبرعت قبل فترة بمبلغ مليون دولار أيضا، استفاد منه الصليب الأحمر الأميركي، في جهوده الحثيثة لمساعدة ضحايا كارثة الفيضان والدمار التي خلفها الإعصار في شاطئ خليج تكساس، وقالت: “أنا ممتنة فقط لأنني أستطيع المساعدة… وفي المقابل يجب أن نهتم ببعضنا”.

يذكر أن ساندرا بولوك عرض لها مؤخرا فيلم “Ocean’s 8″، وهو النسخة النسائية لفيلم السرقة الشهير “Ocean’s 11” عام 2001، وجسدت ساندرا في الفيلم شخصية شقيقة دانيال أوشن، التي جسدها في أحداث السلسلة النجم العالمي جورج كلوني.

وشاركها البطولة عدد من النجمات الحائزات على جائزة الأوسكار، آن هاثاواي، والنجمة كيت بلانشيت، إلى جانب هيلينا بونهام كارتر، ريهانا، ومات ديمون أحد أبطال السلسلة قديما، والذي ظهر كضيف شرف في أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولة شقيقة “أوشن” تجميع أكبر قدر من اللصوص لإنجاح خطة سرقة في مدينة نيويورك، وتم تصوير الفيلم بالكامل في عدد من الولايات الأميركية.

كما تشارك في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “Bird Box”، وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي والإثارة، ويشاركها في بطولته عدد كبير من نجوم “هوليوود”، أبرزهم سارة بولسون وروزا سالازار وجاكي ويفر وهابي أندرسون وغيرهم، والفيلم من إخراج سوزان بيار، وهو من إنتاج شركة “Netflix”، ومن المقرر طرحه تجاريا 21 ديسمبر المقبل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني